المحليهام

قسنطينة / الأمن في عملية تطهير وسط المدينة الجديدة علي منجلي من الباعة الفوضويين

أقدمت المصالح الأمنية بالمدينة الجديدة علي منجلي بقسنطينة على تطهير وسط المدينة من التجار الفوضويين بعد أن احتلا هؤلاء الطريق العام بمزاولة نشاطهم وجعلوا نقطة الدوران للمكان تملؤه الطاولات الخضر والفواكه بإضافة إلى توقف شاحناتهم وهذا ما زاد من ازدحام الذي يدوم إلى ما بعد غروب الشمس وهو ما أدخل الوضع في فوضى كبيرة وذلك إلى جانب ما يخلفه التجار من أوساخ وفضلات تغرق المكان.
من جهة أخرى أستحسن سكان العمارات هذه العملية وذلك لما أضحى هذا السوق غير الشرعي يسببه لهم من مشاكل يومية كونه يقع بالقرب في النسيج العمراني فيما عبر العديد من أصحاب المحلات عن استيائهم الكبير اتجاه الباعة فوضويين وفوض التجارة الموازية التي تغزو المدينة وهم بالقرب من المركز التجاري الرتاج متسببن في عرقلة حركة المرور مع إزعاج المارة لتضيق الطرقات بالراجلين تصل إلى حد الشجار مابين الباعة و المارة و حتى أصحاب السيارات و الدراجات النارية .
من جهتهم يرجع بعض التجار الفوضويين نشاطهم بالموقع إلى واقع بطالتهم نافين بذلك سعيهم إلى الربح السريع مثلما يقال عنهم بالإضافة إلى عدم إمكانية دفع إيجار المحلات مقارنة بالسلع القليلة التي يعرضونها.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عنابة / اتحاد عنابة/ تواصل الإستقدامات بقوة وبداية التحضير مطلع  أكتوبر.. خنشلة / إتحاد خنشلة :بوكرومة يعود لرئاسة الفريق بعد وعود السلطات المحلية عبد اللاوي سفيرة للأمم المتحدة للنوايا  الحسنة/ المدية / توزيع 3 حافلات نقل مدرسي على مختلف البلديات تحسبا للدخول المدرسي القادم قسنطينة / حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور لفائدة سائقي الدرجات النارية عين تيموشنت /رئيس الدائرة يتعهد لطالبي السكن الإجتماعي بالإفراج عن قائمة المستفيدين بعد دراسة الملفا... باتنة / تواصل حملة جني التفاح للموسم الجاري وتوقعات بوفرة الإنتاج هذه السنة‎‎ عين تيموشنت/حملة إعلامية واسعة لفائدة أرباب العمل والمستخدمين المدينين يطلقها "كناس" عين تيموشنت . الوادي / مواطنو الشريط الحدودي بالوادي يطالبون يتزويد المراكز الصحية بأطباء اختصاصين قسنطينة / غياب الإنارة العمومية بالطريق الرئيسي الرابط مابين المدينة الجديدة علي منجلي وبلدية الخروب عين تيموشنت/إصابة 10 أشخاص في حادثي مرور متفرقين لحافلة نقل العمال و سيارة سياحية الطارف / انعدام الكهرباء يؤرق سكان المجمع السكاني 93 مسكن ببلدية عين الكرمة ام البواقي/ وفاة شخص ثلاثيني اثر سقوطه من الطابق الرابع ببلدية الضلعة. قسنطينة / بمناسبة شهر ربيع الأنوار / مديرية الشؤون الدينية تطلق مسابقة الخطيب الصغير وهران / *وداعا الغبن للمجتمع الوهراني * خرجة ميدانية لمعاينة مشاريع سكنية الترقويةLpN وهرانية