المحليهام

خنشلة / إطلاق خدمة الصيرفة الإسلامية على مستوى شباك البنك الوطني الجزائري

تم اليوم  بالبنك الوطني الجزائري وكالة رقم 315 بخنشلة و تحت إشراف المدير الجهوي لناحية تبسة لذات البنك إطلاق خدمة الصيرفة الإسلامية .

حيث صرح المدير الجهوي لذات البنك أنه تم منذ مطلع شهر أوت وإلى غاية اليوم إطلاق هذه الخدمة عبر 51 وكالة للبنك بمختلف ولايات الوطن على أن تصل نهاية الشهر الجاري إلى 52 وكالة بوضع حيز الخدمة لشباك البنك الوطني الجزائري بوكالة عين مليلة ولاية أم البواقي ، كما أكد أنه سيتم مع نهاية سنة 2020 تعميم خدمة الصيرفة الإسلامية عبر كافة ولايات الوطن بمعدل وكالة واحدة على الأقل على مستوى كل ولاية حتى يتسنى للزبائن الاستفادة من المنتجات التي أطلقها البنك الوطني الجزائري ضمن السياسة التي سطرتها المديرية العامة .
وذكّر المدير الجهوي للبنك الوطني الجزائري ناحية تبسة بأنه قد تم ضمن خدمات شباك الصيرفة الإسلامية إطلاق  9منتجات منها خمسة خاصة بالادّخار والتوفير و4 منتجات خاصة بالتمويل في إنتظار إضافة منتجات أخرى مستقبلا تكون مدمجة وفق طبيعة المجتمع الجزائري ، كما أشار إلى أن المنتجات التي طرحها البنك الوطني الجزائري ضمن شباك الصيرفة الإسلامية قد تمت المصادقة عليها من طرف المجلس الأعلى الإسلامي والهيئة العليا للبنك الوطني الجزائري بالإضافة إلى الهيئة الشرعية الوطنية للإفتاء للصناعة المالية الإسلامية مؤكدا بأن الزبائن سيجدون عند ولوجهم إلى مختلف الوكالات الشهادات التي تؤكد المطابقة  الشرعية لهذه المنتجات وفقا للصيرفة الإسلامية.
كما طمأن كذلك الزبائن على أن عملية دراسة الملفات و الرد لتمويل القروض لراغبين في الاستفادة من تمويلات الصيرفة الإسلامية سيتم في ظرف قياسي لا يتعدى الـ48 ساعة على أن يتحصل الزبون على تمويل القرض في حال تم قبول ملفه في ظرف 15 يوما كأقصى تقدير .
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عنابة / اتحاد عنابة/ تواصل الإستقدامات بقوة وبداية التحضير مطلع  أكتوبر.. خنشلة / إتحاد خنشلة :بوكرومة يعود لرئاسة الفريق بعد وعود السلطات المحلية عبد اللاوي سفيرة للأمم المتحدة للنوايا  الحسنة/ المدية / توزيع 3 حافلات نقل مدرسي على مختلف البلديات تحسبا للدخول المدرسي القادم قسنطينة / حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور لفائدة سائقي الدرجات النارية عين تيموشنت /رئيس الدائرة يتعهد لطالبي السكن الإجتماعي بالإفراج عن قائمة المستفيدين بعد دراسة الملفا... باتنة / تواصل حملة جني التفاح للموسم الجاري وتوقعات بوفرة الإنتاج هذه السنة‎‎ عين تيموشنت/حملة إعلامية واسعة لفائدة أرباب العمل والمستخدمين المدينين يطلقها "كناس" عين تيموشنت . الوادي / مواطنو الشريط الحدودي بالوادي يطالبون يتزويد المراكز الصحية بأطباء اختصاصين قسنطينة / غياب الإنارة العمومية بالطريق الرئيسي الرابط مابين المدينة الجديدة علي منجلي وبلدية الخروب عين تيموشنت/إصابة 10 أشخاص في حادثي مرور متفرقين لحافلة نقل العمال و سيارة سياحية الطارف / انعدام الكهرباء يؤرق سكان المجمع السكاني 93 مسكن ببلدية عين الكرمة ام البواقي/ وفاة شخص ثلاثيني اثر سقوطه من الطابق الرابع ببلدية الضلعة. قسنطينة / بمناسبة شهر ربيع الأنوار / مديرية الشؤون الدينية تطلق مسابقة الخطيب الصغير وهران / *وداعا الغبن للمجتمع الوهراني * خرجة ميدانية لمعاينة مشاريع سكنية الترقويةLpN وهرانية