المحليهام

قسنطينة / الأمن يفكك وكر لممارسة الفسق و الرذيلة ويوقف 4 أشخاص من بينهم إمرأة بوسط مدينة قسنطينة

تمكنت فرقة البحث و التدخل بأمن ولاية قسنطينة من تفكيك وكر لممارسة الدعارة بوسط مدينة قسنطينة وتوقيف 4 أشخاص من بينهم إمرأة تتراوح أعمارهم ما بين 29 و 46 سنة .
وقد تدخلت ذات الفرقة بخصوص هذا النشاط المشبوه لأحد الأوكار الذي يستغل لممارسة الفسق و الرذيلة وبعد الاستغلال الجيد للمعلومات من طرف الشرطة تم وضعه تحت المراقبة لمدة زمنية تم على إثرها استصدار إذن بالتفتيش من السلطة المختصة وتنفيذه بتاريخ 15 /9/2020 حيث تم توقيف 4 أشخاص من بينهم إمرأة مع حجز مبالغ مالية قدرت في مجملها ب 32280 دينار جزائري وكبسولتين من دواء اريكا 150 ملغ إلى جانب وسائل وأغراض تستعمل في أفعال الدعارة وكذا أفرشة و أغطية ليتم تحويلهم رفقة المضبوطات إلى مقر المصلحة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.
بعد الانتهاء من إنجاز ملف إجراءات جزائية في حق المعنيين تم تقديمهم أمام النيابة المحلية عن تهمة فتح محل لممارسة الدعارة و اقتسام متحصلات الدعارة و استخدام شخص لممارسة الدعارة .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عنابة / اتحاد عنابة/ تواصل الإستقدامات بقوة وبداية التحضير مطلع  أكتوبر.. خنشلة / إتحاد خنشلة :بوكرومة يعود لرئاسة الفريق بعد وعود السلطات المحلية عبد اللاوي سفيرة للأمم المتحدة للنوايا  الحسنة/ المدية / توزيع 3 حافلات نقل مدرسي على مختلف البلديات تحسبا للدخول المدرسي القادم قسنطينة / حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور لفائدة سائقي الدرجات النارية عين تيموشنت /رئيس الدائرة يتعهد لطالبي السكن الإجتماعي بالإفراج عن قائمة المستفيدين بعد دراسة الملفا... باتنة / تواصل حملة جني التفاح للموسم الجاري وتوقعات بوفرة الإنتاج هذه السنة‎‎ عين تيموشنت/حملة إعلامية واسعة لفائدة أرباب العمل والمستخدمين المدينين يطلقها "كناس" عين تيموشنت . الوادي / مواطنو الشريط الحدودي بالوادي يطالبون يتزويد المراكز الصحية بأطباء اختصاصين قسنطينة / غياب الإنارة العمومية بالطريق الرئيسي الرابط مابين المدينة الجديدة علي منجلي وبلدية الخروب عين تيموشنت/إصابة 10 أشخاص في حادثي مرور متفرقين لحافلة نقل العمال و سيارة سياحية الطارف / انعدام الكهرباء يؤرق سكان المجمع السكاني 93 مسكن ببلدية عين الكرمة ام البواقي/ وفاة شخص ثلاثيني اثر سقوطه من الطابق الرابع ببلدية الضلعة. قسنطينة / بمناسبة شهر ربيع الأنوار / مديرية الشؤون الدينية تطلق مسابقة الخطيب الصغير وهران / *وداعا الغبن للمجتمع الوهراني * خرجة ميدانية لمعاينة مشاريع سكنية الترقويةLpN وهرانية