الحدثالمحليهام

سكيكدة / عملية نوعية يقوم بها أمن دائرة عزابة و حجز سلاح ناري و خراطيش و مخدرات و كحوليات

 في إطار مخططها الامني لمحاربة اوكار الفساد و الجريمةو في عملبدية نوعية قام بها رجال أمن دائرة عزابة بولاية سكيكدة اسفرت على الإطاحة بمجرم خطير، محل 09 اوامر بالقبض يبلغ من العمر 45سنة، العملية نفذتها بنجاح فرقة الشرطة القضائية بأمن دائرةعزابة وهذا بعد حصولها على معلومات حول نشاط مشبوه لأحد الأشخاص في ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية .

عملية البحث والتحري بينت أن المشتبه فيه يتخذ من منزله الكائن بمدينة عزابة  مكان لتخزين والترويج الممنوعات و بناءا عليه و بالتنسيق الدائم مع النيابة المختصة وبعد إتخاذ جميع الإجراءات القانونية تم توقيف المعني والعثور بالمنزل على :
سلاح ناري فردي ، أغلال ، كمية من الخراطيش و 7200 وحدة من المشروبات الكحولية من مختلف الأنواع والأشكال بالاضافة الى 18 قارورة من دواء ايزوبتيل و أسلحة بيضاء سكاكين وسيوف.
تحويل المعني إلى مقر أمن الدائرة وبعد إستكمال مجريات التحقيق تم إنجاز ملف قضائي  وتقديمه أمام النيابة المختصة لدى محكمة عزابة .
انيس كركوب.
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
لماذا تستهدف المخابرات الجزائرية من الرعاع الشاردة رابح بوعزيزي الحارس المخضرم و قائد الفريق العريق حمراء عنابة يتحدث لشرق اليوم : كأس ملك إسبانيا/ برشلونة يكتسح بيلباو ويتوج بطلا جيجل/إضراب عمال البريد، ارتفاع الأسعار و البطاطا تلتحق بركب المواد الناذرة أعصاب الصائمين على المحك ... ميلة / إطلاق حملة تحسيسية "بدر بنك" حول الشمول المالي خنشلة / طالبات الإقامة الجامعية 500 سرير في وقفة إحتجاجية ‎ الطارف / بن مهيدي و قراها تغرق في مياه الامطار بطولة الرابطة الثانية للهواة/ - نتائج الجولة ال12: ام البواقي/ قطاع الثقافة بام البواقي يحتفي بشهر التراث الثقافي ابتداء من 18افريل الى 18 ماي 2021. ارتفاع جنوني لاسعار البطاطا في أسواق الجملة قسنطينة / لصوص حي بوصوف في قبضة الأمن الحضري 7 شربة فريك الطبق المميز في رمضان ام البواقي/ حصيلة نشاطات مديرية التجارة بأم البواقي للثلاثي الاول لسنة 2021. قسنطينة / شهر رمضان بين المضاربة في الأسعار و الإسراف في الطعام ام البواقي/ مديرية التجارة بام البواقي تتابع عملية تموين السوق بمختلف المواد الغذائية ذات الاستهلاك ...
إغلاق