المحليهام

الطارف / انطلاق عمل ملحقة الدراسة و التكوين اليوم برئاسة سليم عرباوي

نظرا لتعليمات رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون وتنفيذا لقرارات الحكومة وبمتابعة الامين العام لوزارة التربية الوطنية والسيد المدير العام الديوان الوطني للتكوين والتعليم عن بعد الذي قام بارسالية الئ مدير التربية لولاية الطارف عزالدين جيلالي بإنشاء ملحقة للدراسة والتكوين عن بعد والتي دشنت وباشرت اعمالها صبيحة اليوم برئاسة سليم عرباوي ،

حيث قام هذا الاخير بالتنسيق مع العديد من رجال الاعمال والمقاولين وكذا بمشاركة الرابطة الوطنية لحقوق الانسان والمجتمع المدني والخييرين من ابناء ولاية الطارف لاجل تجهيز الملحقة تجهيزا مكنها من مباشىرة مهامها من اجل تخفيف الضغط والاعباء علئ ابناء المنطقة والرقي بهم من التهميش .

حيث كان ينتقل العديد من الشباب حوالي 200كلم لاجل دفع ملفاتهم وتسجيلاتهم هذا أن توفرت الوسائل ،ويصرح عرباوي أن المقر يضم حوالي 5071متعلم بالنسبة للسنة الدراسية 2019/2020كما أن ابواب المقر مفتوحة منذ 06/09/2020للمتعلمين الجدد للتسجيلات ومتابعة الفرض الالكتروني .

ولهذا يدعوا رئيس الملحقة سليم عرباوي من السلطات الولائية توفير الدعم من اجل استكمال التجهيزات اللازمة وكذا توسعته من ملحقة للديوان الوطني بالتنسيق مع مركز عنابة الئ مركز ولائي مستقل بذاته .كما يشكر رئيس الملحقة مدير التربية علئ الدعم والمتابعة من اجل الرقي بابناء الولاية وتحسين مستواهم العلمي والشكر موصول الئ جريدة الشرق اليوم الساهرة علئ دعم كل مايزيد في رقي وتطور هذه الولاية .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عنابة / اتحاد عنابة/ تواصل الإستقدامات بقوة وبداية التحضير مطلع  أكتوبر.. خنشلة / إتحاد خنشلة :بوكرومة يعود لرئاسة الفريق بعد وعود السلطات المحلية عبد اللاوي سفيرة للأمم المتحدة للنوايا  الحسنة/ المدية / توزيع 3 حافلات نقل مدرسي على مختلف البلديات تحسبا للدخول المدرسي القادم قسنطينة / حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور لفائدة سائقي الدرجات النارية عين تيموشنت /رئيس الدائرة يتعهد لطالبي السكن الإجتماعي بالإفراج عن قائمة المستفيدين بعد دراسة الملفا... باتنة / تواصل حملة جني التفاح للموسم الجاري وتوقعات بوفرة الإنتاج هذه السنة‎‎ عين تيموشنت/حملة إعلامية واسعة لفائدة أرباب العمل والمستخدمين المدينين يطلقها "كناس" عين تيموشنت . الوادي / مواطنو الشريط الحدودي بالوادي يطالبون يتزويد المراكز الصحية بأطباء اختصاصين قسنطينة / غياب الإنارة العمومية بالطريق الرئيسي الرابط مابين المدينة الجديدة علي منجلي وبلدية الخروب عين تيموشنت/إصابة 10 أشخاص في حادثي مرور متفرقين لحافلة نقل العمال و سيارة سياحية الطارف / انعدام الكهرباء يؤرق سكان المجمع السكاني 93 مسكن ببلدية عين الكرمة ام البواقي/ وفاة شخص ثلاثيني اثر سقوطه من الطابق الرابع ببلدية الضلعة. قسنطينة / بمناسبة شهر ربيع الأنوار / مديرية الشؤون الدينية تطلق مسابقة الخطيب الصغير وهران / *وداعا الغبن للمجتمع الوهراني * خرجة ميدانية لمعاينة مشاريع سكنية الترقويةLpN وهرانية