الحدثالوطنيهام

وزير الشباب والرياضة يعلن سيف الحجاج وتغيير جذري مرتقب خلال هدا الأسبوع

وزير الشباب والرياضة” سيد علي خالدي” من المنتظر أن يقوم بتغيرات جذرية ، خلال الأيام القليلة القادمة، بإحداث ثورة في القطاع وإجراء تغييرات جذرية تمس عدة مديريات مركزية ومركبات رياضية، بعد تسجيله نقائص وسوء تسيير كبيرين

 الوزير خالدي، قد أعطى تعليمات صارمة للمفتشية العامة بالوزارة بفتح الملفات الإدارية و المالية لمديرية الشباب والرياضة، وهدا من أجل التحقيق مع إطارات سامية بالقطاع.

  مع عدة مديرين مركزيين و مديري الشباب و الرياضة و المركبات الرياضية، عن وجود عمليات تنصيب مشبوهة وغير قانونية في عهد الوزير السابق برناوي.

خاصة التعيينات التي جرت في وقت سابق لم تعتمد على الكفاءات والمستوى الدراسي المطلوب، والتي  كانت مبنية على المحاباة والمحسوبية.

وزير الشباب والرياضة سيد علي خالدي قرر إحداث تغييرات جذرية تمس عدة إطارات بمديريات مركزية ومركبات رياضية، الذين ثبت فشلهم في تسيير قطاعاتهم ومن لا يملكون المؤهلات اللازمة لتقلد تلك المناصب التي تحصلوا عليها في وقت سابق.

تجدر الإشارة إلى أن الوزير خالدي، عند استلامه مهامه على رأس قطاع الشباب والرياضة، ” أكد على فصل المال الفاسد عن الرياضة و ترقية إطارات نزيهة ذات الكفاءات العالية و التركيز على أصحاب الشهادات الجامعية، مع التخلص من كل من فشل في تسيير قطاعه وعمر طويلا في منصبه.

لاحظ الوزير خالدي، وجود فساد إداري وخروقات في عمليات تقلد المناصب، وهو الأمر الذي لا يتماشى مع برنامج رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون من أجل المضي قدما في جزائر جديدة خالية من الفساد الإداري والمالي، وتعتمد على الكفاءات في التسيير.

ومن المنتظر أن يقوم الوزير خالدي بإحداث تغييرات جذرية بحر الأسبوع الجاري، وإحالة العديد من الإطارات على العدالة ممن ثبت فسادهم.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عنابة / اتحاد عنابة/ تواصل الإستقدامات بقوة وبداية التحضير مطلع  أكتوبر.. خنشلة / إتحاد خنشلة :بوكرومة يعود لرئاسة الفريق بعد وعود السلطات المحلية عبد اللاوي سفيرة للأمم المتحدة للنوايا  الحسنة/ المدية / توزيع 3 حافلات نقل مدرسي على مختلف البلديات تحسبا للدخول المدرسي القادم قسنطينة / حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور لفائدة سائقي الدرجات النارية عين تيموشنت /رئيس الدائرة يتعهد لطالبي السكن الإجتماعي بالإفراج عن قائمة المستفيدين بعد دراسة الملفا... باتنة / تواصل حملة جني التفاح للموسم الجاري وتوقعات بوفرة الإنتاج هذه السنة‎‎ عين تيموشنت/حملة إعلامية واسعة لفائدة أرباب العمل والمستخدمين المدينين يطلقها "كناس" عين تيموشنت . الوادي / مواطنو الشريط الحدودي بالوادي يطالبون يتزويد المراكز الصحية بأطباء اختصاصين قسنطينة / غياب الإنارة العمومية بالطريق الرئيسي الرابط مابين المدينة الجديدة علي منجلي وبلدية الخروب عين تيموشنت/إصابة 10 أشخاص في حادثي مرور متفرقين لحافلة نقل العمال و سيارة سياحية الطارف / انعدام الكهرباء يؤرق سكان المجمع السكاني 93 مسكن ببلدية عين الكرمة ام البواقي/ وفاة شخص ثلاثيني اثر سقوطه من الطابق الرابع ببلدية الضلعة. قسنطينة / بمناسبة شهر ربيع الأنوار / مديرية الشؤون الدينية تطلق مسابقة الخطيب الصغير وهران / *وداعا الغبن للمجتمع الوهراني * خرجة ميدانية لمعاينة مشاريع سكنية الترقويةLpN وهرانية