المحليهام

قسنطينة / لصوص مبلغ المالي في قبضة الأمن

تمكنت الضبطية القضائية لأمن دائرة الخروب بأمن ولاية قسنطينة من توقيف شخصين يبلغان من العمر ما بين 21 و 26 سنة لتورطهم في قضية سرقة مبلغ مالي معتبر .
وتعود القضية إلى شكوى تقدم بها أحد المواطنين بخصوص تعرضه لفعل السرقة مبلغ مالي يقدر ب 500 مليون سنتيم وذلك خلال تنقله من ولاية بوسط البلاد عائدا إلى ولاية قسنطينة على متن شاحنة تبريد.
ومع التحقيق المفتوح و التحريات المكثفة التي باشرتها الضبطية القضائية لأمن دائرة الخروب قادت إلى تحديد هوية مشتبه فيهما وهما شخصان رافقا الضحية خلال تنقله بين الولايتين أحدهما من معارفه حيث استغلا توقفه للحظات في طريق العودة ليتم الاستيلاء على المبلغ المالي و الفرار.
ومع مواصلة التحقيق تم تحديد مكان تواجد المشتبه فيهما و توقيفهما بأحد أحياء قسنطينة مع استرجاع المبلغ المالي كاملا الذي كان يخفيه أحد المتورطين على مستوى مراب مسكنه العائلي وبعد الحصول بإذن بالتفتيش من السلطة المختصة ليتم تحويلهما لمقر أمن الدائرة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة .
وبعد انتهاء من إنجاز ملف إجراءات جزائية في حق المعنيين تم تقديمها أمام النيابة المحلية.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وفاة مدير قناة طيور الجنة الاردنية مجرد اشاعة المدية تسجيل هزة أرضية بشدة 2.6 على سلم ريشتر ورقلة / المديرة الجهوية للقرض المصغر بورقلة بهجة عمامري تفتتح المعرض التضامني قسنطينة / إنطلاق قافلة تحسيسية لفائدة الفلاحين حول الأمراض الفطرية جيجل / العثور على جثة شيخ عالقة بشباك نافذة بجيجل قسنطينة / والي الولاية يعقد اجتماع حول تطور الوضعية الوبائية بالولاية الطارف/ انقلاب حافلة للنقل المدرسي بواد الزيتون كأس الرابطة/ - نتائج اليوم: (الدور التمهيدي): ام البواقي/ اطفال حي سكنات عدل ينتعشون بفضاءات الالعاب والتسالي خلال شهر رمضان الفضيل. قسنطينة / هلاك شخص و إصابة 21 آخرين في حادث سير بين حافلتين و شاحنة وسيارتين بالطريق الوطني رقم 3 ... قسنطينة / الزلابية و قلب اللوز تثبت حضورها كل رمضان رئيس الجمعية الوطنية للتجار والحرفيين الاسعار ستشهد انخفاض ابتداء من الاسبوع الثاني من رمضان ميلة / فرقة البحث والتحري توقف شخصين وتحجز سلاح ناري وذخيرة حية بمدينة شلغوم العيد المسيلة /مديرية التجارة تنظم تظاهرة تجارية للتسوق خلال شهر رمضان باتنة / سكان بلدية لمسان يحتجون بسبب أزمة العطش‎
إغلاق