المحليهام

سوق هراس / حجز 12102 كيس شمة و اصناف من التبغ مجهولة المصدر في مداهمة لمحلات تجارية

 

        تمكن عناصر فرقة البحث والتدخل بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن سوق أهراس، بحر هذا الأسبوع من حجز 12102 كيس شمة [تبغ بالترشق] و8643 علبة سجائر من مختلف الأنواع بالإضافة إلى 1675 وحدة معسل و27444 وحدة فحم خاصة بالشيشة، مجهولة المصدر.

 

      حيثيات القضية جاءت بناءا على معلومات مؤكدة واردة لعناصر الشرطة القضائية، مفادها رواج كميات كبيرة من مادة التبغ والتبغ بالترشق وسط مدينة سوق أهراس وعبر عديد المحلات ، أغلبها مجهولة المصدر .

 

       بالإستغلال الأمثل للمعلومة تم تحديد أماكن ترويج هاته الأخيرة التي كانت على مستوى خمسة محلات تجارية وسط مدينة سوق أهراس ولأشخاص من نفس العائلة ، ليتم على إثر ذلك مداهمة المحلات التجارية أين تم حجز الكمية المذكورة آنفا .

 

      مواصلة للعملية تم تفتيش المساكن العائلية للسالفي الذكر بناءا على إذن من نيابة محكمة سوق أهراس  ، أين كانت نتائجه إيجابية كللت بحجز 1600 كيس شمة [ تبغ بالترشق ] ، 1250 علبة سجائر من مختلف الأنواع  ليتم  على إثر ذلك حجز الكمية وتحويل المشتبه فيهم إلى  مقر الشرطة لتنجز في حقهم ملفات قضائية سيحالون بموجبها امام نيابة محكمة سوق أهراس .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
رابح بوعزيزي الحارس المخضرم و قائد الفريق العريق حمراء عنابة يتحدث لشرق اليوم : كأس ملك إسبانيا/ برشلونة يكتسح بيلباو ويتوج بطلا جيجل/إضراب عمال البريد، ارتفاع الأسعار و البطاطا تلتحق بركب المواد الناذرة أعصاب الصائمين على المحك ... ميلة / إطلاق حملة تحسيسية "بدر بنك" حول الشمول المالي خنشلة / طالبات الإقامة الجامعية 500 سرير في وقفة إحتجاجية ‎ الطارف / بن مهيدي و قراها تغرق في مياه الامطار بطولة الرابطة الثانية للهواة/ - نتائج الجولة ال12: ام البواقي/ قطاع الثقافة بام البواقي يحتفي بشهر التراث الثقافي ابتداء من 18افريل الى 18 ماي 2021. ارتفاع جنوني لاسعار البطاطا في أسواق الجملة قسنطينة / لصوص حي بوصوف في قبضة الأمن الحضري 7 شربة فريك الطبق المميز في رمضان ام البواقي/ حصيلة نشاطات مديرية التجارة بأم البواقي للثلاثي الاول لسنة 2021. قسنطينة / شهر رمضان بين المضاربة في الأسعار و الإسراف في الطعام ام البواقي/ مديرية التجارة بام البواقي تتابع عملية تموين السوق بمختلف المواد الغذائية ذات الاستهلاك ... قسنطينة / عمال المؤسسة العمومية للمساحات الخضراء لبلدية الخروب في وقفة احتجاجية
إغلاق