رياضةهام

قسنطينة / لاعب شباب قسنطينة “حسين بن عيادة “يلتحق بالنادي الإفريقي التونسي

علمت جريدة “الشرق اليوم” الجمعة أن المدافع الدولي الجزائري “حسين بن عيادة “ذو 28 سنة المنتهي عقده مع شباب قسنطينة قد ألتحق بصفوف النادي الإفريقي التونسي في الرابطة الأولى بعقد يمتد لثلاثة مواسم.
ويأتي هذا برغم من مساعي شباب قسنطينة برئاسة يزيد لعلى مع “بن عيادة حسين ” من أجل إقناعه بتمديد عقده مع نادي قسنطيني الذي التحق بصفوفه سنة 2016 قادما إليه من اتحاد الجزائر والذي كان أحد أهم ركائز تشكيلة فريق شباب قسنطينة في الموسمين المنصرمين.
كما وضع “بن عيادة حسين” إبن مدينة وهران تغريدا على صفحة فيسبوك كاتبا “يصعب علي توديع الفريق الذي أمضيت فيه مراحل هامة من حياتي الرياضية و أتمنى التوفيق للمدرب عمراني و جميع أعضاء الطاقم الفني و كل اللاعبين … شكرا لأحسن جمهور في الجزائر أعدكم أنني لن أنساكم ابد.
و تر كز إدارة شباب قسنطينة في الوقت الحالي لإقناع المهاجم إسماعيل بلقاسمي لتمديد عقده مع الفريق الذي يبدو انه اقترب كثيرا من الانضمام لإتحاد الجزائر.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
باتنة / غرفة الصناعة التقليدية والحرف لولاية باتنة بالتنسيق مع مديرية السياحة والصناعة التقليدية ينظ... قالمة / المصلحة الولائية للشرطة القضائية تحجز 120 قرص مهلوس و01 غرام من المخدرات (كيف معالج) باتنة / 8 جرحى في 5 حوادث مرور في اليوم الأول من شهر رمضان سكيكدة /ترحيل 72 عائلة بحي ديار الزيتون ببلدية عزابة نحو سكناتهم الجديدة المسيلة/ مديرية البيئة تطلق حملة تحسيسية للحد من ظاهرة تبذير الخبز تبسة / فرقة البحث والتدخل بأمن تبسة توجه ضربة موجعة لشبكات تهريب ونقل المؤثرات العقلية بالولاية بيريز مستمر في رئاسة ريال مدريد/ تبسة / امن ولاية تبسة يواصل ضرب معاقل شبكات تهريب ونقل المؤثرات العقلية بالولاية بسكرة / سكان حي سيدي بركات يناشدون السلطات المحلية تهيئة محيطه الوادي / ندوة “الحصن المتين” حول دور الخدمة الوطنية في ترسيخ قيم المواطنة وتلاحم الجيش بالشعب دوري أبطال أوروبا:(2021/2020): إياب الدور الربع النهائي: ميلة / جمعية الأبرار الخيرية بولاية ميلة...عمل و إستمرارية في المساجد وتنتظر إلتفاتة المسؤولين الطارف / اصحاب الوكالات السياحية يثمنون مرافقة الشرق اليوم للتظاهرة بسكرة / العثور على جثة شاب يبلغ من العمر 20 سنة مشنوقا بمسكنه في الفيض ببسكرة دوري أبطال أوروبا/ إياب الدور الربع النهائي: باريس سان جيرمان يزيح البطل بخسارة
إغلاق