المحليهام

خنشلة / مصالح الأمن تنجح في توقيف ناشر مواضيع إمتحانات البيام على الفايسبوك

تمكنت  فرقة مكافحة الجريمة الإلكترونية بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية خنشلة، من توقيف شخص في العقد الثاني من العمر في قضية تسريب مواضيع إمتحانات شهادة التعليم المتوسط بإستعمال وسائل التواصل عن بعد.
  تفاصيل القضية تعود إلى اليوم الأول لإجراء إمتحانات شهادة التعليم المتوسط أين تم رصد حساب إلكتروني على موقع فايسبوك قام صاحبه بنشر موضوع مادة يمتحن فيها بذات التاريخ بعد مدة زمنية وجيزة من بدايته ، التحريات التقنية في هذا الإطار مكنت من تحديد هوية صاحب الحساب الإلكتروني الذي يعود لشخص يقيم بحي بن بولعيد بمدينة خنشلة و يتعلق الأمر بتلميذ في الطور الثانوي.

  بعد إستكمال الإجراءات أحيل المعني أمام قاضي الحكم بتهمة نشر وتسريب مواضيع إمتحانات شهادة التعليم المتوسط بإستعمال وسائل التواصل الإجتماعي أين إستفاد المعني من الإفراج مع تأجيل الحكم .
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عنابة تفوز في باتنة وتنفرد بالصدارة كأس الإتحاد الإنجليزي/ تشيلسي يوقف السيتي ويبلغ المشهد الختامي لماذا تستهدف المخابرات الجزائرية من الرعاع الشاردة رابح بوعزيزي الحارس المخضرم و قائد الفريق العريق حمراء عنابة يتحدث لشرق اليوم : كأس ملك إسبانيا/ برشلونة يكتسح بيلباو ويتوج بطلا جيجل/إضراب عمال البريد، ارتفاع الأسعار و البطاطا تلتحق بركب المواد الناذرة أعصاب الصائمين على المحك ... ميلة / إطلاق حملة تحسيسية "بدر بنك" حول الشمول المالي خنشلة / طالبات الإقامة الجامعية 500 سرير في وقفة إحتجاجية ‎ الطارف / بن مهيدي و قراها تغرق في مياه الامطار بطولة الرابطة الثانية للهواة/ - نتائج الجولة ال12: ام البواقي/ قطاع الثقافة بام البواقي يحتفي بشهر التراث الثقافي ابتداء من 18افريل الى 18 ماي 2021. ارتفاع جنوني لاسعار البطاطا في أسواق الجملة قسنطينة / لصوص حي بوصوف في قبضة الأمن الحضري 7 شربة فريك الطبق المميز في رمضان ام البواقي/ حصيلة نشاطات مديرية التجارة بأم البواقي للثلاثي الاول لسنة 2021.
إغلاق