رياضةهام

قسنطينة / قلق كبير في وسط أنصار جمعية الخروب بسبب وضعية الفريق

عبر عدد كبير من أنصار جمعية الخروب عن قلقهم جراء الوضعية الحالية للفريق وهذا بعد تضييع بطاقة الصعود هذه السنة نتيجة المشاكل التي عاشتها طيلة الموسم من جميع النواحي وخاصة من الجانب المالي كون الفريق كانت له فرصة للعودة إلى حظيرة الكبار نظرا لصعود أربعة فرق .
ويعيش أنصار “لايسكا” على أعصابهم نظرا للركود الذي يعرفه بيت الفريق بسبب تأجيل عقد الجمعية العامة خاصة بعد انطلاق مرحلة التحويلات الصيفية وشروع بعض الفرق في عملية الإستقدامات والتسريحات.
ليضيف هؤلاء أنهم لا يعرفون التشكيلة التي ستمثل الفريق مستقبلا نظرا للظروف التي يمر بها الفريق فيما كان ضغط الأنصار على السلطات المحلية لإيجاد مخرج قانوني للفريق خلال هذه الأيام و اقتراح أسماء لرئاسة الفريق نظرا لما عاشه الفريق سابقا بسبب الديون المرتفعة التي أثقلت كاهله إضافة إلى الدعاوى القضائية المرفوعة على الفريق من طرف لاعبين سابقين ودائنين.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وفاة مدير قناة طيور الجنة الاردنية مجرد اشاعة المدية تسجيل هزة أرضية بشدة 2.6 على سلم ريشتر ورقلة / المديرة الجهوية للقرض المصغر بورقلة بهجة عمامري تفتتح المعرض التضامني قسنطينة / إنطلاق قافلة تحسيسية لفائدة الفلاحين حول الأمراض الفطرية جيجل / العثور على جثة شيخ عالقة بشباك نافذة بجيجل قسنطينة / والي الولاية يعقد اجتماع حول تطور الوضعية الوبائية بالولاية الطارف/ انقلاب حافلة للنقل المدرسي بواد الزيتون كأس الرابطة/ - نتائج اليوم: (الدور التمهيدي): ام البواقي/ اطفال حي سكنات عدل ينتعشون بفضاءات الالعاب والتسالي خلال شهر رمضان الفضيل. قسنطينة / هلاك شخص و إصابة 21 آخرين في حادث سير بين حافلتين و شاحنة وسيارتين بالطريق الوطني رقم 3 ... قسنطينة / الزلابية و قلب اللوز تثبت حضورها كل رمضان رئيس الجمعية الوطنية للتجار والحرفيين الاسعار ستشهد انخفاض ابتداء من الاسبوع الثاني من رمضان ميلة / فرقة البحث والتحري توقف شخصين وتحجز سلاح ناري وذخيرة حية بمدينة شلغوم العيد المسيلة /مديرية التجارة تنظم تظاهرة تجارية للتسوق خلال شهر رمضان باتنة / سكان بلدية لمسان يحتجون بسبب أزمة العطش‎
إغلاق