المحليهام

قسنطينة / سكان منطقة سركينة يطالبون بفتح السوق الجواري

يطالب سكان منطقة سركينة متواجد بأعالي الزيادية بقسنطينة بفتح السوق الجواري الجاهز منذ أكثر من 4 سنوات والذي يضم أكثر من 50 طاولة وأوضح سكان بأنهم يتنقلون إلى سوق حي الدقسي عبد السلام من أجل اقتناء الخضر والفواكه فيما يلجأ آخرون إلى طاولات الباعة الفوضويين الذين يعرضون سلعهم على حافة الطرقات .
فيما يبقي السوق الجواري الواقع داخل حي سركينة بمنطقة الزيادية بأبوابه موصدة و لا حركة فيه برغم من أن الهدف الرئيسي من بناء الأسواق الجوارية بالبلديات هو امتصاص البطالة من جهة والقضاء على البيع الفوضوي لمختلف السلع.
من جهة أخرى يحصي الفرع البلدي المئات من الشباب البطال الذين يطرحون مشكل عدم فتح السوق رغم انتهاء الأشغال به منذ 4 سنوات ليطالب السكان من الجهات المشرفة عليه بفتحه في أقرب الآجال للتخفيف من معاناة التنقل نحو وجهات أخرى للتسوق.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عنابة / اتحاد عنابة/ تواصل الإستقدامات بقوة وبداية التحضير مطلع  أكتوبر.. خنشلة / إتحاد خنشلة :بوكرومة يعود لرئاسة الفريق بعد وعود السلطات المحلية عبد اللاوي سفيرة للأمم المتحدة للنوايا  الحسنة/ المدية / توزيع 3 حافلات نقل مدرسي على مختلف البلديات تحسبا للدخول المدرسي القادم قسنطينة / حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور لفائدة سائقي الدرجات النارية عين تيموشنت /رئيس الدائرة يتعهد لطالبي السكن الإجتماعي بالإفراج عن قائمة المستفيدين بعد دراسة الملفا... باتنة / تواصل حملة جني التفاح للموسم الجاري وتوقعات بوفرة الإنتاج هذه السنة‎‎ عين تيموشنت/حملة إعلامية واسعة لفائدة أرباب العمل والمستخدمين المدينين يطلقها "كناس" عين تيموشنت . الوادي / مواطنو الشريط الحدودي بالوادي يطالبون يتزويد المراكز الصحية بأطباء اختصاصين قسنطينة / غياب الإنارة العمومية بالطريق الرئيسي الرابط مابين المدينة الجديدة علي منجلي وبلدية الخروب عين تيموشنت/إصابة 10 أشخاص في حادثي مرور متفرقين لحافلة نقل العمال و سيارة سياحية الطارف / انعدام الكهرباء يؤرق سكان المجمع السكاني 93 مسكن ببلدية عين الكرمة ام البواقي/ وفاة شخص ثلاثيني اثر سقوطه من الطابق الرابع ببلدية الضلعة. قسنطينة / بمناسبة شهر ربيع الأنوار / مديرية الشؤون الدينية تطلق مسابقة الخطيب الصغير وهران / *وداعا الغبن للمجتمع الوهراني * خرجة ميدانية لمعاينة مشاريع سكنية الترقويةLpN وهرانية