المحليهام

قسنطينة / وفاة الطبيب الجراح “عيمر فريد” متأثرا بفيروس كورونا كوفيد-19 بمستشفي الإخوة بوخشم بوادي العثمانية

توفي اليوم الطبيب الجراح “عيمر فريد” عن عمر يناهز 44 سنة متأثرا بفيروس كورونا كوفيد-19 بمستشفي الإخوة بوخشم بوادي العثمانية بولاية ميلة بعد أن مكث به أسبوع.

وحسب الدكتور “عمار مكاك” الذي كان يرافقه بقاعة الإنعاش بجناح خاص بكوفيد-19 فإن المرحوم تعرض للفيروس كورونا من نوع قبيح .

الطبيب الجراح “عيمر فريد” كان يعمل بالمؤسسة الإستشفائية للجراحة القلب بمنطقة بن شيكو بقسنطينة ثم أنتقل بعد ذلك إلى مؤسسة خاصة “فرابي “بولاية سطيف .

المرحوم مقيم ببلدية عين أسمارة متزوج  و أب ل4 أطفال رحم الله الفقيد و أسكنه فسيح جناته إن لله و إن إليه راجعون

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
قسنطينة / اختفاء التمور من موائد الإفطار بعد ارتفاع أسعارها باتنة / محتجون يغلقون الطريق الوطني رقم 31 بإقليم قرية ذراع عيسى بتازولت‎ قسنطينة / سكان منطقة صالح دراجي يطالبون بشبكة الهاتـف الثابت المسيلة / حاضنة اعمال جامعة محمد بوضياف تتحصل على اول علامة"لابل" قالمة / فرقة البحث والتدخل تطيح بمروجي الادوية الصيدلانية ذات الاساس المخدر كأس الإتحاد الإنجليزي/ ليستر يضرب موعدا مع تشيلسي  في النهائي باتنة / سحب 83 استمارة ترشح للانتخابات التشريعية 12 جوان بباتنة‎ تبسة/ الامن الحضري الخامس يوقع بسارق عيادة طبية ويستجع مسروقاتها ام البواقي/ الأمن الحضري الرابع بام البواقي، يوقف ثلاثة اشخاص في قضية سرقة، ويسترجع مسروقات. المدية / تفريغ جزئي لمياه سد بني سليمان بالمدية جيجل / توقيف افراد عصابة استولوا على 27 مليون سنتيم من مواطن بجيجل الوادي / عراقيل بالجملة تواجه البطالين في قطاع التشغيل بولاية الوادي جيجل/ تنصيب رئيس جديد لأمن جيجل قسنطينة / أعوان الحماية المدنية في وقفة إحتجاجية سكيكدة/ وفاة شخص و اصابة اثنين اخرين في حادث تصادم سيارة بشاحنة دو وزن ثقيل بعزابة
إغلاق