المحليهام

سوق هراس / توقيف شخص قام بسرقة مبلغ مالي معتبر من مواطن مع إسترجاع المسروقات .

  تمكنت قوات الشرطة بالفرقة الجنائية بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بامن سوق اهراس من فك ملابسات السرقة التي تعرض لها شاب يبلغ من العمر 32 سنة إستهدف من خلالها الفاعل مبلغا ماليا قدر بـ 110 مليون سنتيم  .

 

           عملية توقيف المشتبه فيه كانت بناءا على الشكوى المقيدة من قبل الضحية ، مفادها تعرضه لعملية سرقة لمبلغ من المال من قبل أحد الأشخاص الذي إتفق معه على بيعه دراجة نارية من الحجم الكبير ، ليقوم بسرقة المبلغ المالي والفرار نحو وجهة مجهولة ، مقدما بذلك بض مواصفاته .

 

           بالتحري المعمق في القضية تم التوصل لهوية المشتبه فيه الذي تم توقيفه ، مع إسترجاع 107 مليون سنتيم من المبلغ المسروق وتسليمه للضحية ، وتحويل المشتبه فيه لمقر الفرقة .

 

           بإستكمال جميع الإجراءات القانونية تم إنجاز ملف قضائي في حق المشتبه فيه عن جرم / السرقة بتوافر ظرف الليل ، قدم بموجبه أمام السيد / وكيل الجمهورية لدى محكمة سوق أهراس  الذي بدوره أحاله على جلسة المثول الفوري أين صدر في حقه حكم قضائي بالحبس مع غرامة مالية عن نفس الجرم  .

 

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
المدية / تفريغ جزئي لمياه سد بني سليمان بالمدية جيجل / توقيف افراد عصابة استولوا على 27 مليون سنتيم من مواطن بجيجل الوادي / عراقيل بالجملة تواجه البطالين في قطاع التشغيل بولاية الوادي جيجل/ تنصيب رئيس جديد لأمن جيجل قسنطينة / أعوان الحماية المدنية في وقفة إحتجاجية سكيكدة/ وفاة شخص و اصابة اثنين اخرين في حادث تصادم سيارة بشاحنة دو وزن ثقيل بعزابة الوادي / "الزوالية" بالوادي يفضلوون الماعز والجمال على الخروف لرخس ثمنه بلحيمر : سنعمل على جعل اقتراع 12 جوان "موعدا بارزا" في بناء الجزائر الجديدة بسكرة / انهيار صخري عطل حركة المرور و تسجيل خسائر مادية باتنة / عمال مراكز البريد يستأنفون عملهم بولاية باتنة‎ المسيلة / 6اشهر الى 3سنوات حبس ضد اطارات مديرية الموارد المائية ميلة / 8 جرحي في حادث اصطدام بين سيارة نفعية وشاحنة على الطريق السيار شرق-غرب بإقليم بلدية تاجنانت المسيلة / مصالح ولاية المسيلة تطلق حملة واسعة للتحسيس بمخاطر الموجة الثالثة من جائحة كورونا ام البواقي/ شرطة عين مليلة،توقف ثلاثة أشخاص وتحجز ثلاثة صفائح من المخدرات من المعالج. قسنطينة / عدم احترام الإرشادات الطبيبة في شهر رمضان تعرض المصابين لتعقيدات خطيرة
إغلاق