المحليهام

قسنطينة / دار الشباب …..هيكل بدون روح منذ سنين بمنطقة القراح ببلدية أولاد رحمون

ما تزال دار الشباب بمنطقة القراح و تابعة إقليميا للبلدية أولاد رحمون هيكلا بدون روح ومأوى للأشباح بعد أن دشنت من طرف السلطات الولائية بقسنطينة في أكتوبر 2011 وهذا في غياب التجهيزات و المعدات التي من شانها أن تسمح بانطلاق العديد من نشاطات الترفيهية و الثقافية وتفك الخناق على شباب المنطقة الذي سئم الملل ويعيش جل وقته بين الذهاب و إياب في المقاهي وهم يتسكعون في الشوارع للقضاء أوقات الفراغ حسب العديد منهم الذين التقت بهم الجريدة.

فالقاعات التي تتعدي 10 كلها مهجورة وغياب تام للتدفئة والماء الصالح للشرب وهذا أمام شلل تام وغياب مسير أو المشرف عنها وهذا ما زاد الأمور تعقيدا.

وحسب العارفين من السكان فإن دار الشباب التي دشنت في سنة 2011 قد ظهرت بها تصدعات و تشققات في الواجهة الخارجية وهذا ما وقفت عليه الجريدة.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عنابة / اتحاد عنابة/ تواصل الإستقدامات بقوة وبداية التحضير مطلع  أكتوبر.. خنشلة / إتحاد خنشلة :بوكرومة يعود لرئاسة الفريق بعد وعود السلطات المحلية عبد اللاوي سفيرة للأمم المتحدة للنوايا  الحسنة/ المدية / توزيع 3 حافلات نقل مدرسي على مختلف البلديات تحسبا للدخول المدرسي القادم قسنطينة / حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور لفائدة سائقي الدرجات النارية عين تيموشنت /رئيس الدائرة يتعهد لطالبي السكن الإجتماعي بالإفراج عن قائمة المستفيدين بعد دراسة الملفا... باتنة / تواصل حملة جني التفاح للموسم الجاري وتوقعات بوفرة الإنتاج هذه السنة‎‎ عين تيموشنت/حملة إعلامية واسعة لفائدة أرباب العمل والمستخدمين المدينين يطلقها "كناس" عين تيموشنت . الوادي / مواطنو الشريط الحدودي بالوادي يطالبون يتزويد المراكز الصحية بأطباء اختصاصين قسنطينة / غياب الإنارة العمومية بالطريق الرئيسي الرابط مابين المدينة الجديدة علي منجلي وبلدية الخروب عين تيموشنت/إصابة 10 أشخاص في حادثي مرور متفرقين لحافلة نقل العمال و سيارة سياحية الطارف / انعدام الكهرباء يؤرق سكان المجمع السكاني 93 مسكن ببلدية عين الكرمة ام البواقي/ وفاة شخص ثلاثيني اثر سقوطه من الطابق الرابع ببلدية الضلعة. قسنطينة / بمناسبة شهر ربيع الأنوار / مديرية الشؤون الدينية تطلق مسابقة الخطيب الصغير وهران / *وداعا الغبن للمجتمع الوهراني * خرجة ميدانية لمعاينة مشاريع سكنية الترقويةLpN وهرانية