المحليهام

قسنطينة / أشغال تراوح مكانها منذ 8 أشهر ببلدية حامة بوزيان و أولياء مستاؤن

أشتكى العديد من أولياء التلاميذ بحي بوثلجة رابح بمنطقة بكيرة وتابعة إقليميا للبلدية حامة بوزيان من تأخر إنجاز  الحاجز المائي بمحيط مدرسة “زيادة” الذي يحمي ذات المؤسسة من الفيضانات في فصل الشتاء وهذا منذ 8 أشهروهم على أبواب الدخول المدرسي الجديد حسب تصريحاتهم .

ويزيد تخوف الأولياء مع قدوم فصل الشتاء وما تزال الأشغال تراوح مكانها مطالبين بتدخل البلدية لإكمال هذا إنجاز في أقرب الآجال .

بلدية حامة بوزيان تقع شمال مدينة قسنطينة و تبعد عنها بنحو 09 كيلومتر وتحتوي على 32 مدرسة إبتدائية و 9 متوسطات و 03 ثانويات.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
قسنطينة / اختفاء التمور من موائد الإفطار بعد ارتفاع أسعارها باتنة / محتجون يغلقون الطريق الوطني رقم 31 بإقليم قرية ذراع عيسى بتازولت‎ قسنطينة / سكان منطقة صالح دراجي يطالبون بشبكة الهاتـف الثابت المسيلة / حاضنة اعمال جامعة محمد بوضياف تتحصل على اول علامة"لابل" قالمة / فرقة البحث والتدخل تطيح بمروجي الادوية الصيدلانية ذات الاساس المخدر كأس الإتحاد الإنجليزي/ ليستر يضرب موعدا مع تشيلسي  في النهائي باتنة / سحب 83 استمارة ترشح للانتخابات التشريعية 12 جوان بباتنة‎ تبسة/ الامن الحضري الخامس يوقع بسارق عيادة طبية ويستجع مسروقاتها ام البواقي/ الأمن الحضري الرابع بام البواقي، يوقف ثلاثة اشخاص في قضية سرقة، ويسترجع مسروقات. المدية / تفريغ جزئي لمياه سد بني سليمان بالمدية جيجل / توقيف افراد عصابة استولوا على 27 مليون سنتيم من مواطن بجيجل الوادي / عراقيل بالجملة تواجه البطالين في قطاع التشغيل بولاية الوادي جيجل/ تنصيب رئيس جديد لأمن جيجل قسنطينة / أعوان الحماية المدنية في وقفة إحتجاجية سكيكدة/ وفاة شخص و اصابة اثنين اخرين في حادث تصادم سيارة بشاحنة دو وزن ثقيل بعزابة
إغلاق