المحليهام

الطارف / احتجاجات عمال عقود ما قبل التشغيل تتواصل بايداع شكوى جماعية

تتواصل احتجاجات عمال عقود ماقبل التشغيل امام مقر ولاية الطارف .ويواصل والي الولاية رفض المقابلة والإصغاء لتتكل الوقفة بإيداع شكوئ جماعية طالب فيها أصحاب هذه الفئة بمحاضر التنصيب للجميع دون استثناء والتسريع في عملية الإدماج التي عرفت تماطلا كبيرا في الولاية مع وضع رزنامة عمل واضحة والافراج عن القوائم الاسمية ،كماطالبوا بفتح مناصب مالية جديدة وكذا توضيحات من لجنة الطعون الئ اين وصلت الملفات ومامصيرها.بالاضافة الئ المطالبة بإلغاء التعليمة رقم 25التئ تحث علئ العمل بالمناصب الشاغرة وفقط .

لتنتهي الوقفة عند مديرية التشغيل أين استقبل المعنيون من قبل الكاتب العام المديرية الذي صرح بمايلي :315منصب في قطاع الصحة لدئ المراقب المالي للتاشير فيما يوجد 60منصبا لاتتوافق الشهادة فيه مع القطاع وحول للجنة الولائية التي أن عجزت علئ إيجاد الحلول ستحول وغيرها من طعون عدم موافقة الشهادة والمنصب الئ اللجنة الوطنية التي بدورها إيجاد الحلول

اما بالنسبة لقطاع التربية فجل الملفات مقبولة وتتوافق والمناصب ولاتوجد أي طعون في رد لمدير التربية وقد إستفاد القطاع من 167منصبا إضافيا إستعدادا للدخول المدرسي الجديد وهي بصدد انتظار المناصب المالية الجديدة لسنة 2020للشروع في إدماج كافة الدفعة الاولي التي ادمجت منها. 32شخصا بقي منها 967شخصا .

أنا بالنسبة لقطاع البلديات والدوائر الذي يبلغ عدد عمال الدفعة الاولئ حوالي 1597شخصا اجريت رقمنة القطاع بالنسبة وهو في انتظار مناصب مالية من طرف وزارة الداخليه ولم يدمج ولا شخص حد الساعة ويحدث ذات المصدر أن عدد الملفات علئ مستوئ لجنة الطعون يبلغ 250طعنا تسعئ اللجنة الئ ايجاد مناصب قارة في عديد من الادارات قصد توظيفهم علئ غرار توظيف العديد من القطاعات لعمالها ويشيد الكاتب العام بمدير الضرائب الواقف قدما وساقا علئ إيجاد حلول عامليه وتنصيبهم في مناصب قارة .والجميع يخطوا في السير الحسن قصد طي هذا الملف نهائيا إن شاءلله .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عنابة / اتحاد عنابة/ تواصل الإستقدامات بقوة وبداية التحضير مطلع  أكتوبر.. خنشلة / إتحاد خنشلة :بوكرومة يعود لرئاسة الفريق بعد وعود السلطات المحلية عبد اللاوي سفيرة للأمم المتحدة للنوايا  الحسنة/ المدية / توزيع 3 حافلات نقل مدرسي على مختلف البلديات تحسبا للدخول المدرسي القادم قسنطينة / حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور لفائدة سائقي الدرجات النارية عين تيموشنت /رئيس الدائرة يتعهد لطالبي السكن الإجتماعي بالإفراج عن قائمة المستفيدين بعد دراسة الملفا... باتنة / تواصل حملة جني التفاح للموسم الجاري وتوقعات بوفرة الإنتاج هذه السنة‎‎ عين تيموشنت/حملة إعلامية واسعة لفائدة أرباب العمل والمستخدمين المدينين يطلقها "كناس" عين تيموشنت . الوادي / مواطنو الشريط الحدودي بالوادي يطالبون يتزويد المراكز الصحية بأطباء اختصاصين قسنطينة / غياب الإنارة العمومية بالطريق الرئيسي الرابط مابين المدينة الجديدة علي منجلي وبلدية الخروب عين تيموشنت/إصابة 10 أشخاص في حادثي مرور متفرقين لحافلة نقل العمال و سيارة سياحية الطارف / انعدام الكهرباء يؤرق سكان المجمع السكاني 93 مسكن ببلدية عين الكرمة ام البواقي/ وفاة شخص ثلاثيني اثر سقوطه من الطابق الرابع ببلدية الضلعة. قسنطينة / بمناسبة شهر ربيع الأنوار / مديرية الشؤون الدينية تطلق مسابقة الخطيب الصغير وهران / *وداعا الغبن للمجتمع الوهراني * خرجة ميدانية لمعاينة مشاريع سكنية الترقويةLpN وهرانية