المحليهام

قسنطينة / السوق يسبب إزعاج السكان بوسط مدينة زيغود يوسف

ستقوم بلدية زيغود يوسف بتحويل السوق الواقع بوسط المدينة  إلى مكان قريب من مشروع معهد التكوين المهني للفندقة والسياحة وهذا على مساحة هكتارين لإنجاز السوق الجديد بعد أن اشتكى عدد كبير من سكان البلدية من الإزعاج الذي يسببه البائعون الذين  يساهمون بدورهم في تشكل الازدحام المروري بمحيط السوق إضافة إلى المناوشات أحيانا مع قاطنين بالقرب منهم بسبب الكلام البذيء و رمي الأوساخ و مخلفات البضائع وحسب السكان دائما فإن هذا السوق يضم العشرات من البائعين و حتى القادمين من الولايات المجاورة  لممارسة التجارة .
وحسب أحد المنتخبين فقد رصدت بلدية زيغود يوسف ما يقارب 6 ملايير سنتيم في إطار البرنامج البلدي للتنمية وتجسيد مشاريع تهيئة وفك العزلة عن بعض المناطق وإنجاز ملحقات إدارية حيث انتهت أشغال تعبيد المسلك الرابط بين الطريق الوطني رقم 3 وقرية ميهوبي الصالح بعد أن استغرقت شهور وكلفت أكثر من مليارين و800 مليون سنتيم فيما استفاد حي السلام من الإنارة العمومية بعد معاناة طويلة  من انعدام التهيئة.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عنابة / اتحاد عنابة/ تواصل الإستقدامات بقوة وبداية التحضير مطلع  أكتوبر.. خنشلة / إتحاد خنشلة :بوكرومة يعود لرئاسة الفريق بعد وعود السلطات المحلية عبد اللاوي سفيرة للأمم المتحدة للنوايا  الحسنة/ المدية / توزيع 3 حافلات نقل مدرسي على مختلف البلديات تحسبا للدخول المدرسي القادم قسنطينة / حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور لفائدة سائقي الدرجات النارية عين تيموشنت /رئيس الدائرة يتعهد لطالبي السكن الإجتماعي بالإفراج عن قائمة المستفيدين بعد دراسة الملفا... باتنة / تواصل حملة جني التفاح للموسم الجاري وتوقعات بوفرة الإنتاج هذه السنة‎‎ عين تيموشنت/حملة إعلامية واسعة لفائدة أرباب العمل والمستخدمين المدينين يطلقها "كناس" عين تيموشنت . الوادي / مواطنو الشريط الحدودي بالوادي يطالبون يتزويد المراكز الصحية بأطباء اختصاصين قسنطينة / غياب الإنارة العمومية بالطريق الرئيسي الرابط مابين المدينة الجديدة علي منجلي وبلدية الخروب عين تيموشنت/إصابة 10 أشخاص في حادثي مرور متفرقين لحافلة نقل العمال و سيارة سياحية الطارف / انعدام الكهرباء يؤرق سكان المجمع السكاني 93 مسكن ببلدية عين الكرمة ام البواقي/ وفاة شخص ثلاثيني اثر سقوطه من الطابق الرابع ببلدية الضلعة. قسنطينة / بمناسبة شهر ربيع الأنوار / مديرية الشؤون الدينية تطلق مسابقة الخطيب الصغير وهران / *وداعا الغبن للمجتمع الوهراني * خرجة ميدانية لمعاينة مشاريع سكنية الترقويةLpN وهرانية