المحلي

قسنطينة / حي أحمد بوعمامة 564 مسكن تحاصره القاذورات والأوساخ

يعيش سكان حي أحمد بوعمامة 564 مسكن بسطح عين الباي بقسنطينة حالة من التذمر و القلق بسبب انتشار القاذورات والنفايات والأوساخ والتي رسمت ديكورا كبيرا داخل مجمعات السكنية و شكلت مزبلة ضخمة من أنواع الأكياس التي تراكمت تدريجيا وتحولت إلى مزبلة عشوائية تتصدر مدخل الحي الذي يعد من أرقي أحياء مدينة قسنطينة ليصبح مركز تجمع الكلاب الضالة و القطط و الجرذان وانبعاث الروائح الكريهة منتشرة في كل مكان و التي تشكل خطورة كبيرة على صحة العمومية وهذا منذ مدة طويلة بعد تأخر جمع النفايات في وقتها من قبل المصالح المعنية  بقسنطينة والقيام بواجبها في هذه المنطقة .

وقد أكد السيد / عجيسي عبد الوهاب أحد سكان الحي المذكور عن مخلفات هذه الوضعية مزرية من انتشار لناموس و حشرات و جرذان وهو أمر يهدد حياة المواطن مطالبا التدخل العاجل من أجل حماية المواطن والبيئة و المحيط  .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عنابة / اتحاد عنابة/ تواصل الإستقدامات بقوة وبداية التحضير مطلع  أكتوبر.. خنشلة / إتحاد خنشلة :بوكرومة يعود لرئاسة الفريق بعد وعود السلطات المحلية عبد اللاوي سفيرة للأمم المتحدة للنوايا  الحسنة/ المدية / توزيع 3 حافلات نقل مدرسي على مختلف البلديات تحسبا للدخول المدرسي القادم قسنطينة / حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور لفائدة سائقي الدرجات النارية عين تيموشنت /رئيس الدائرة يتعهد لطالبي السكن الإجتماعي بالإفراج عن قائمة المستفيدين بعد دراسة الملفا... باتنة / تواصل حملة جني التفاح للموسم الجاري وتوقعات بوفرة الإنتاج هذه السنة‎‎ عين تيموشنت/حملة إعلامية واسعة لفائدة أرباب العمل والمستخدمين المدينين يطلقها "كناس" عين تيموشنت . الوادي / مواطنو الشريط الحدودي بالوادي يطالبون يتزويد المراكز الصحية بأطباء اختصاصين قسنطينة / غياب الإنارة العمومية بالطريق الرئيسي الرابط مابين المدينة الجديدة علي منجلي وبلدية الخروب عين تيموشنت/إصابة 10 أشخاص في حادثي مرور متفرقين لحافلة نقل العمال و سيارة سياحية الطارف / انعدام الكهرباء يؤرق سكان المجمع السكاني 93 مسكن ببلدية عين الكرمة ام البواقي/ وفاة شخص ثلاثيني اثر سقوطه من الطابق الرابع ببلدية الضلعة. قسنطينة / بمناسبة شهر ربيع الأنوار / مديرية الشؤون الدينية تطلق مسابقة الخطيب الصغير وهران / *وداعا الغبن للمجتمع الوهراني * خرجة ميدانية لمعاينة مشاريع سكنية الترقويةLpN وهرانية