المحليهام

قسنطينة / سقوط لشخصين من ورشة للبناء على علو 17 متر بمنطقة عين نحاس ببلدية الخروب

تدخلت الوحدة الثانوية للحماية المدنية قطوش الجمعي اليوم في حدود الساعة 11 و 46 دقيقة بورشة بناء بحي 400 مسكن عين النحاس ببلدية الخروب من أجل إجلاء ضحيتين بعد سقوطهم من الطابق السادس لعمارة في طور الإنجاز حسبما علم من الحماية المدنية .

الحادث خلف ضحيتين من جنس ذكر الأول ح-ع يبلغ من العمر41 سنة  والثاني مجهول اللقب يبلغ من العمر 27 سنة لهم إصابات متعددة على إثر السقوط من علو حوالي 17 متر وقدمت لهم الإسعافات الأولية من طرف الحماية المدنية بعين المكان و نقلا إلى مستشفى محمد بوضياف ببلدية الخروب.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
لماذا تستهدف المخابرات الجزائرية من الرعاع الشاردة رابح بوعزيزي الحارس المخضرم و قائد الفريق العريق حمراء عنابة يتحدث لشرق اليوم : كأس ملك إسبانيا/ برشلونة يكتسح بيلباو ويتوج بطلا جيجل/إضراب عمال البريد، ارتفاع الأسعار و البطاطا تلتحق بركب المواد الناذرة أعصاب الصائمين على المحك ... ميلة / إطلاق حملة تحسيسية "بدر بنك" حول الشمول المالي خنشلة / طالبات الإقامة الجامعية 500 سرير في وقفة إحتجاجية ‎ الطارف / بن مهيدي و قراها تغرق في مياه الامطار بطولة الرابطة الثانية للهواة/ - نتائج الجولة ال12: ام البواقي/ قطاع الثقافة بام البواقي يحتفي بشهر التراث الثقافي ابتداء من 18افريل الى 18 ماي 2021. ارتفاع جنوني لاسعار البطاطا في أسواق الجملة قسنطينة / لصوص حي بوصوف في قبضة الأمن الحضري 7 شربة فريك الطبق المميز في رمضان ام البواقي/ حصيلة نشاطات مديرية التجارة بأم البواقي للثلاثي الاول لسنة 2021. قسنطينة / شهر رمضان بين المضاربة في الأسعار و الإسراف في الطعام ام البواقي/ مديرية التجارة بام البواقي تتابع عملية تموين السوق بمختلف المواد الغذائية ذات الاستهلاك ...
إغلاق