المحليهام

قسنطينة / حي جبلي أحمد ببلدية حامة بوزيان ينتظرون العديد من مرافق

ينتظر سكان حي جبلي أحمد الواقع بالمحاذاة الطريق الوطني رقم 27 بحي *كانطولي* وتابعين إداريا للبلدية حامة بوزيان بقسنطينة منذ سنين طويلة التفاتة المصالح المعنية للتوفير العديد من مرافق ومنها مركز صحي وتجنبهم عناء التنقل إلى إحدى مصحات المتواجدة بوسط مدينة قسنطينة أو بلدية حامة بوزيان وهذا من أجل أخذ حقنة وهو الشيء الذي زاد في معاناتهم و أثقل كاهلهم بمصاريف إضافية من أجل التنقل.

ومن جهة أخرى يستعجل الأولياء إنجاز ثانوية و إكمالية للتخفيف عن أبنائهم مشقة التنقل مشيا على الأقدام للعدة كيلومترات وهذا مع وجود اكتظاظ في الإبتدائتين وما زاد الطين بلة هو النقص الفادح في وسائل النقل سواء للتلاميذ أو العمال الذين عطلت مصالحهم .

كما أن حي جبلي أحمد تغيب عنه إنارة العمومية والتهيئة الطرقات وتذبذب كبير في توزيع المياه الصالحة للشرب فضلا عن عدم ربط العديد من المسكن بالتيار الكهربائي .

وقد أوضح أحد المنتخبين بالمجلس الشعبي البلدي للبلدية حامة بوزيان أن حي جبلي أحمد سيستفيد من برامج عديدة كونه يعرف نقائص وسيعمل المجلس  من اجل إتمام المشاريع القديمة .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عنابة / اتحاد عنابة/ تواصل الإستقدامات بقوة وبداية التحضير مطلع  أكتوبر.. خنشلة / إتحاد خنشلة :بوكرومة يعود لرئاسة الفريق بعد وعود السلطات المحلية عبد اللاوي سفيرة للأمم المتحدة للنوايا  الحسنة/ المدية / توزيع 3 حافلات نقل مدرسي على مختلف البلديات تحسبا للدخول المدرسي القادم قسنطينة / حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور لفائدة سائقي الدرجات النارية عين تيموشنت /رئيس الدائرة يتعهد لطالبي السكن الإجتماعي بالإفراج عن قائمة المستفيدين بعد دراسة الملفا... باتنة / تواصل حملة جني التفاح للموسم الجاري وتوقعات بوفرة الإنتاج هذه السنة‎‎ عين تيموشنت/حملة إعلامية واسعة لفائدة أرباب العمل والمستخدمين المدينين يطلقها "كناس" عين تيموشنت . الوادي / مواطنو الشريط الحدودي بالوادي يطالبون يتزويد المراكز الصحية بأطباء اختصاصين قسنطينة / غياب الإنارة العمومية بالطريق الرئيسي الرابط مابين المدينة الجديدة علي منجلي وبلدية الخروب عين تيموشنت/إصابة 10 أشخاص في حادثي مرور متفرقين لحافلة نقل العمال و سيارة سياحية الطارف / انعدام الكهرباء يؤرق سكان المجمع السكاني 93 مسكن ببلدية عين الكرمة ام البواقي/ وفاة شخص ثلاثيني اثر سقوطه من الطابق الرابع ببلدية الضلعة. قسنطينة / بمناسبة شهر ربيع الأنوار / مديرية الشؤون الدينية تطلق مسابقة الخطيب الصغير وهران / *وداعا الغبن للمجتمع الوهراني * خرجة ميدانية لمعاينة مشاريع سكنية الترقويةLpN وهرانية