المحليهام

قسنطينة / توقيف 8 أشخاص لضلوعهم في سرقة مسكن بحي بوصوف

تمكنت الضبطية القضائية للأمن الحضري السابع بأمن ولاية قسنطينة من توقيف 8 أشخاص والذين تتراوح أعمارهم ما بين 19 و56 سنة لتورطهم في قضية تكوين جمعية أشرار لغرض ارتكاب جنحة ضد الأملاك .

وتعود القضية إلى شكوى مدونة من قبل ضحية تعرض مسكنها بحي بوصوف بقسنطينة لفعل السرقة تتمثل في أثاث و تجهيزات منزلية و6 أجهزة تدفئة ومحتويات أخرى كونها غير مستقرة به ومع المعاينة الميدانية تبين ولوج مقترفي الفعل بعد كسر الباب و الاستيلاء على جميع المحتويات ومع تكثيف الجهود و الأبحاث تم تحديد هوية مشتبه فيهما و اللذان تم توقيفهم و تحويلهم إلى مقر المصلحة.

ومع التحقيق المعمق تم تحديد هوية باقي المشتبه فيهم و الذين تم توقيفهم تباعا و بتفتيش مقرات إقامتهم بناء على إذن من السلطة المختصة تم استرجاع جزء هام من المسروقات.

وبعد الانتهاء من إنجاز ملف إجراءات جزائية في حق المعنيين تم تقديمهم أمام النيابة المحلية .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عنابة تفوز في باتنة وتنفرد بالصدارة كأس الإتحاد الإنجليزي/ تشيلسي يوقف السيتي ويبلغ المشهد الختامي لماذا تستهدف المخابرات الجزائرية من الرعاع الشاردة رابح بوعزيزي الحارس المخضرم و قائد الفريق العريق حمراء عنابة يتحدث لشرق اليوم : كأس ملك إسبانيا/ برشلونة يكتسح بيلباو ويتوج بطلا جيجل/إضراب عمال البريد، ارتفاع الأسعار و البطاطا تلتحق بركب المواد الناذرة أعصاب الصائمين على المحك ... ميلة / إطلاق حملة تحسيسية "بدر بنك" حول الشمول المالي خنشلة / طالبات الإقامة الجامعية 500 سرير في وقفة إحتجاجية ‎ الطارف / بن مهيدي و قراها تغرق في مياه الامطار بطولة الرابطة الثانية للهواة/ - نتائج الجولة ال12: ام البواقي/ قطاع الثقافة بام البواقي يحتفي بشهر التراث الثقافي ابتداء من 18افريل الى 18 ماي 2021. ارتفاع جنوني لاسعار البطاطا في أسواق الجملة قسنطينة / لصوص حي بوصوف في قبضة الأمن الحضري 7 شربة فريك الطبق المميز في رمضان ام البواقي/ حصيلة نشاطات مديرية التجارة بأم البواقي للثلاثي الاول لسنة 2021.
إغلاق