رياضة

اسبانيا / برشلونة ميسي لا يريد تجديد عقده و يريد الرحيل عن برشلونة .

علمت مصادر إعلامية رياضية ، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قد حسم أمره و قرر الرحيل عن نادي برشلونة الاسباني . و حسب اذاعة “كادينا سير ” الاسبانية . فان ليونيل ميسي أرسل فاكسا رسميا لادارة البلوغرانا يعلن فيه عن نيته مغادرة النادي . مستغلا بندا من بنود عقده مع برشلونة يتيح له فسخ عقده في الوقت الذي يريد فيه ذلك .

و يريد النجم الأرجنتيني الابتعاد عن القلعة الكاتالانية بعد موسم كارثي خرج منه النادي خالي الوفاض و شهد اخفاقات مدوية أولها تنازله عن الليغا لصالح ريال مدريد ، تلاه الاقصاء المدوي من دوري الأبطال على يد حامل اللقب بايرن ميونيخ، فضلا عن صراعه مع الادارة و اعتراضه على سياساتها في الفترة الأخيرة.
و أكد خورخي ميسي ، والد و وكيل أعمال ليونيل ميسي ، بأن ابنه يريد الرحيل الى نادي يملك مشروع رياضي، مؤكدا على امتلاكه لعروض من أندية أوروبية رغم قيمة الشرط الجزائي الخرافية . أهمها من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي و انتر ميلان الايطالي.
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
باتنة / غرفة الصناعة التقليدية والحرف لولاية باتنة بالتنسيق مع مديرية السياحة والصناعة التقليدية ينظ... قالمة / المصلحة الولائية للشرطة القضائية تحجز 120 قرص مهلوس و01 غرام من المخدرات (كيف معالج) باتنة / 8 جرحى في 5 حوادث مرور في اليوم الأول من شهر رمضان سكيكدة /ترحيل 72 عائلة بحي ديار الزيتون ببلدية عزابة نحو سكناتهم الجديدة المسيلة/ مديرية البيئة تطلق حملة تحسيسية للحد من ظاهرة تبذير الخبز تبسة / فرقة البحث والتدخل بأمن تبسة توجه ضربة موجعة لشبكات تهريب ونقل المؤثرات العقلية بالولاية بيريز مستمر في رئاسة ريال مدريد/ تبسة / امن ولاية تبسة يواصل ضرب معاقل شبكات تهريب ونقل المؤثرات العقلية بالولاية بسكرة / سكان حي سيدي بركات يناشدون السلطات المحلية تهيئة محيطه الوادي / ندوة “الحصن المتين” حول دور الخدمة الوطنية في ترسيخ قيم المواطنة وتلاحم الجيش بالشعب دوري أبطال أوروبا:(2021/2020): إياب الدور الربع النهائي: ميلة / جمعية الأبرار الخيرية بولاية ميلة...عمل و إستمرارية في المساجد وتنتظر إلتفاتة المسؤولين الطارف / اصحاب الوكالات السياحية يثمنون مرافقة الشرق اليوم للتظاهرة بسكرة / العثور على جثة شاب يبلغ من العمر 20 سنة مشنوقا بمسكنه في الفيض ببسكرة دوري أبطال أوروبا/ إياب الدور الربع النهائي: باريس سان جيرمان يزيح البطل بخسارة
إغلاق