المحليهام

بسكرة / سرقة سيارة وشاحنة في يوم واحد

سجلت ولاية بسكرة خلال 24 ساعة الأخيرة سرقة مركبتين من طرف مجهولين استولوا على شاحنة وسيارة مستغلين ظلام الليل.
الحادثة الأولى وقعت بمنطقة الشوشة ببلدية الحاجب إثر تعرض صاحب سيارة أجرة نوع “أكسنت” بيضاء اللون لاعتداء متبوع بسرقة مركبته من طرف شخصين طلبا منه نقلهما إلى المنطقة وفي الطريق أرغماه على التوقف تحت التهديد بسلاح أبيض ليتعرض للطعن مما دفعه إلى الفرار وترك مركبته التي استولى عليها الفاعلان ولاذا بالهروب على متنها فيما تقدم الضحية بشكوى للدرك الوطني حول الحادثة.
وفي عملية  أخرى بمنطقة “الكورس” بالجهة الغربية لعاصمة الولاية تعرضت شاحنة صغيرة نوع “H100” للسرقة من مجهولين استغلوا ظلام الليل للقيام بفعلتهم، حيث تمكنوا من الاستيلاء على المركبة والفرار بها إلى وجهة مجهولة قبل تفطن صاحبها للحادثة في الصباح أين تقدم من مصالح الشرطة لترسيم شكواه حول الحادثة.
من جهة أخرى تمكن مصالح الأمن الحضري الأول من استرجاع سيارة سياحية مسروقة وجدت داخل غابة بعدما تركها اللصوص بالمكان، حيث تم توقيف شابين بعد تحريات معمقة على إثر تقديم شكوى من الضحية.
عمار.ل

 

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عنابة تفوز في باتنة وتنفرد بالصدارة كأس الإتحاد الإنجليزي/ تشيلسي يوقف السيتي ويبلغ المشهد الختامي لماذا تستهدف المخابرات الجزائرية من الرعاع الشاردة رابح بوعزيزي الحارس المخضرم و قائد الفريق العريق حمراء عنابة يتحدث لشرق اليوم : كأس ملك إسبانيا/ برشلونة يكتسح بيلباو ويتوج بطلا جيجل/إضراب عمال البريد، ارتفاع الأسعار و البطاطا تلتحق بركب المواد الناذرة أعصاب الصائمين على المحك ... ميلة / إطلاق حملة تحسيسية "بدر بنك" حول الشمول المالي خنشلة / طالبات الإقامة الجامعية 500 سرير في وقفة إحتجاجية ‎ الطارف / بن مهيدي و قراها تغرق في مياه الامطار بطولة الرابطة الثانية للهواة/ - نتائج الجولة ال12: ام البواقي/ قطاع الثقافة بام البواقي يحتفي بشهر التراث الثقافي ابتداء من 18افريل الى 18 ماي 2021. ارتفاع جنوني لاسعار البطاطا في أسواق الجملة قسنطينة / لصوص حي بوصوف في قبضة الأمن الحضري 7 شربة فريك الطبق المميز في رمضان ام البواقي/ حصيلة نشاطات مديرية التجارة بأم البواقي للثلاثي الاول لسنة 2021.
إغلاق