المحليهام

قسنطينة / توقيف المتورطين بالتهديد بالسلاح الأبيض من خلال نشر فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي

تمكنت الضبطية القضائية للأمن الحضري الخارجي بمنطقة ماسنيسا بأمن دائرة الخروب من توقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 19 و25 سنة وهذا على إثر الفيديو الذي تداولته مواقع التواصل اجتماعي في بداية الشهر الجاري والذي يصور شابا يمسك سيفا و يهدد شخصا آخر.

وقد تم تقديمهم أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة الخروب عن قضية التهديد باستعمال أسلحة محظورة من الصنف السادس و المساس بحرمة الحياة الخاصة للأشخاص مع أخذ تسجيل سمعي بصري لشخص بغير إذنه أو رضاه و تداوله مع وضعه في متناول الجمهور بواسطة وسائل خاصة .

التحقيق المفتوح الذي باشرته الضبطية القضائية للأمن الحضري الخارجي ماسينيسا أثمر بالحصول على معلومات مؤكدة تفيد بتنقل الفاعل وهو من ذوي السوابق العدلية بين مختلف أحياء قسنطينة ليتم توقيفه وهذا بعد تحريات و أبحاث معمقة و اقتياده إلى مقر الأمن الحضري لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وقد تم حجز سكين من حجم كبير و آخر من نوع “أوكابي” ثلاثة نجوم بالمنزل العائلي بعد إذن من السلطة بالتفتيش فيما تم تحديد هوية المشتبه فيهما أحدهما مسبوق قضائيا واللذان قاما بتصوير المشهد و توثيقه ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي ليتم توقيفهم و تحويلهم لاستكمال كافة الإجراءات اللازمة .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عنابة / اتحاد عنابة/ تواصل الإستقدامات بقوة وبداية التحضير مطلع  أكتوبر.. خنشلة / إتحاد خنشلة :بوكرومة يعود لرئاسة الفريق بعد وعود السلطات المحلية عبد اللاوي سفيرة للأمم المتحدة للنوايا  الحسنة/ المدية / توزيع 3 حافلات نقل مدرسي على مختلف البلديات تحسبا للدخول المدرسي القادم قسنطينة / حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور لفائدة سائقي الدرجات النارية عين تيموشنت /رئيس الدائرة يتعهد لطالبي السكن الإجتماعي بالإفراج عن قائمة المستفيدين بعد دراسة الملفا... باتنة / تواصل حملة جني التفاح للموسم الجاري وتوقعات بوفرة الإنتاج هذه السنة‎‎ عين تيموشنت/حملة إعلامية واسعة لفائدة أرباب العمل والمستخدمين المدينين يطلقها "كناس" عين تيموشنت . الوادي / مواطنو الشريط الحدودي بالوادي يطالبون يتزويد المراكز الصحية بأطباء اختصاصين قسنطينة / غياب الإنارة العمومية بالطريق الرئيسي الرابط مابين المدينة الجديدة علي منجلي وبلدية الخروب عين تيموشنت/إصابة 10 أشخاص في حادثي مرور متفرقين لحافلة نقل العمال و سيارة سياحية الطارف / انعدام الكهرباء يؤرق سكان المجمع السكاني 93 مسكن ببلدية عين الكرمة ام البواقي/ وفاة شخص ثلاثيني اثر سقوطه من الطابق الرابع ببلدية الضلعة. قسنطينة / بمناسبة شهر ربيع الأنوار / مديرية الشؤون الدينية تطلق مسابقة الخطيب الصغير وهران / *وداعا الغبن للمجتمع الوهراني * خرجة ميدانية لمعاينة مشاريع سكنية الترقويةLpN وهرانية