المحليهام

قسنطينة / أصحاب المحلات استولوا على فضاءات و أرصفة الشوارع

يناشد العديد من أصحاب العمارات بالمدينة الجديدة علي منجلي بقسنطينة الجهات المعنية للتدخل العاجل من أجل منع أصحاب المحلات على طول الطرق الرئيسية والفرعية للمدينة الجديدة علي منجلي بقسنطينة الذين اكتسحوا واستولوا على الأرصفة لعرض سلعهم المختلفة وهذا أمام مراء الجميع ما تسبب في أزمة مرور وقلق في أوساط المارة الذين عبروا عن استيائهم من هذه الوضعية حيث لا يجدون أرصفة يسيرون عليها  فيلجئون إلى السير على الطرق ما يعرض حياتهم للخطر بالإضافة إلى حوادث المرور التي يدفعون في الغالب أرواحهم ثمنا لها وهذا مع الغلق النهائي للمداخل العمارات.
ومما زاد الطين بلة أن بعض المجمعات السكنية لا تتوفر على أرصفة وبالرغم من ذلك ليتوانى الباعة الفوضويين كذلك من اكتساح الطرقات  خاصة بائعو الألبسة بكل أنواعها  ما يسبب عائقا في السير والتنقل سواء تعلق الأمر بالمارة أو السائقين الذين بدا انزعاجهم واضحا من نقص النظافة نتيجة المهملات التي يتركها الباعة وراءهم بالطريق بإضافة إلى صراعات التي تقوم فيما بينهم .
ليبقي على أصحاب المحلات احترام المساحات المخصصة لهم وعدم العرض على أرصفة الذين يجدونه مكانا مناسبا لعرض منتجاتهم ومع ارتفاع الكثافة السكانية بالمدينة الجديدة علي منجلي بقسنطينة يطالب سكانها بضرورة إحداث تنظيمات في الطرق والشوارع.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عنابة / اتحاد عنابة/ تواصل الإستقدامات بقوة وبداية التحضير مطلع  أكتوبر.. خنشلة / إتحاد خنشلة :بوكرومة يعود لرئاسة الفريق بعد وعود السلطات المحلية عبد اللاوي سفيرة للأمم المتحدة للنوايا  الحسنة/ المدية / توزيع 3 حافلات نقل مدرسي على مختلف البلديات تحسبا للدخول المدرسي القادم قسنطينة / حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور لفائدة سائقي الدرجات النارية عين تيموشنت /رئيس الدائرة يتعهد لطالبي السكن الإجتماعي بالإفراج عن قائمة المستفيدين بعد دراسة الملفا... باتنة / تواصل حملة جني التفاح للموسم الجاري وتوقعات بوفرة الإنتاج هذه السنة‎‎ عين تيموشنت/حملة إعلامية واسعة لفائدة أرباب العمل والمستخدمين المدينين يطلقها "كناس" عين تيموشنت . الوادي / مواطنو الشريط الحدودي بالوادي يطالبون يتزويد المراكز الصحية بأطباء اختصاصين قسنطينة / غياب الإنارة العمومية بالطريق الرئيسي الرابط مابين المدينة الجديدة علي منجلي وبلدية الخروب عين تيموشنت/إصابة 10 أشخاص في حادثي مرور متفرقين لحافلة نقل العمال و سيارة سياحية الطارف / انعدام الكهرباء يؤرق سكان المجمع السكاني 93 مسكن ببلدية عين الكرمة ام البواقي/ وفاة شخص ثلاثيني اثر سقوطه من الطابق الرابع ببلدية الضلعة. قسنطينة / بمناسبة شهر ربيع الأنوار / مديرية الشؤون الدينية تطلق مسابقة الخطيب الصغير وهران / *وداعا الغبن للمجتمع الوهراني * خرجة ميدانية لمعاينة مشاريع سكنية الترقويةLpN وهرانية