رياضة

فرسان بافاريا يبسطون سيطرتهم على القارة العجوز

اسدل أخيرا الستار على اخر فصل من مسرحية دوري أبطال أوروبا بتتويج بايرن ميونيخ الألماني باللقب لموسم 2019/2020 و ذلك بفوزه المستحق على على نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بهدف مقابل صفر على أرضية ملعب النور بالعاصمة البرتغالية لشبونة . في مواجهة عرفت تألقا و انظباطا تكتيكيا  و محاولات صريحة لصنع الفارق من الفريقين أين استمر بايرن ميونيخ في طريقة لعبه المعتادة المتمثلة في الاندفاع التكتيكي و خلق المساحات في حين التزم نادي العاصمة الثبات الدفاعي و التوازن بين الخطوط الثلاث , و هذا ما ميز المرحلة الأولى من اللقاء .

أما الشوط الثاني من اللقاء فشهد عزيمة أكثر من قبل الألمان أتت بثمارها في الدقيقة 59 عبر رأسية  كومان الخاطفة التي استقرت في الجهة اليسري لشباك الحارس نافاس من توزيعة الظهير الأيمن جوشوا كيميتش , و رغم محاولات لاعبي ال بي أس جي  الجريئة أملا في تعديل النتيجة أخطرها كان في الدقيقة 69 عبر ماركينيوس لكن مع ذلك استطاع النادي البافاري استعادة السيطرة على مجريات الشوط الثاني و بالتالي حسم اللقاء لصالحه .
و بهذا الانجاز , يضيف بايرن ميونيخ اللقب السادس في تاريخه معززا بذلك ألقابه و مسترجعا لهيبته قاريا و ليكون منافسا على قويا على لقب السوبر الأوروبي ضد اشبيلية المتوج بالدوري الأوروبي وكذلك كأس العالم للأندية .
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عنابة / اتحاد عنابة/ تواصل الإستقدامات بقوة وبداية التحضير مطلع  أكتوبر.. خنشلة / إتحاد خنشلة :بوكرومة يعود لرئاسة الفريق بعد وعود السلطات المحلية عبد اللاوي سفيرة للأمم المتحدة للنوايا  الحسنة/ المدية / توزيع 3 حافلات نقل مدرسي على مختلف البلديات تحسبا للدخول المدرسي القادم قسنطينة / حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور لفائدة سائقي الدرجات النارية عين تيموشنت /رئيس الدائرة يتعهد لطالبي السكن الإجتماعي بالإفراج عن قائمة المستفيدين بعد دراسة الملفا... باتنة / تواصل حملة جني التفاح للموسم الجاري وتوقعات بوفرة الإنتاج هذه السنة‎‎ عين تيموشنت/حملة إعلامية واسعة لفائدة أرباب العمل والمستخدمين المدينين يطلقها "كناس" عين تيموشنت . الوادي / مواطنو الشريط الحدودي بالوادي يطالبون يتزويد المراكز الصحية بأطباء اختصاصين قسنطينة / غياب الإنارة العمومية بالطريق الرئيسي الرابط مابين المدينة الجديدة علي منجلي وبلدية الخروب عين تيموشنت/إصابة 10 أشخاص في حادثي مرور متفرقين لحافلة نقل العمال و سيارة سياحية الطارف / انعدام الكهرباء يؤرق سكان المجمع السكاني 93 مسكن ببلدية عين الكرمة ام البواقي/ وفاة شخص ثلاثيني اثر سقوطه من الطابق الرابع ببلدية الضلعة. قسنطينة / بمناسبة شهر ربيع الأنوار / مديرية الشؤون الدينية تطلق مسابقة الخطيب الصغير وهران / *وداعا الغبن للمجتمع الوهراني * خرجة ميدانية لمعاينة مشاريع سكنية الترقويةLpN وهرانية