المحلي

سوق هراس / فرقة مكافحة المخدرات توقف مروج مشروبات كحولية وتحجز أزيد من 1500 وحدة .

  تمكن قوات الشرطة بفرقة مكافحة المخدرات بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية سوق أهراس من الإطاحة بأحد مروجي المشروبات الكحولية والبالغ من العمر 33 سنة .

 

           عملية توقيف المشتبه فيه كانت بناءا لمعلومات مؤكدة عن قيام المشتبه فيه السالف بإستغلال أحد الأماكن في تخزين وترويج المشروبات الكحولية ، حيث بالإستغلال الأمثل للمعلومة تم الترصد للمشتبه فيه الذي تم مداهمته أين ضبط متلبسا بجرمه ، كما عثر بحوزته على كمية كبيرة من المشروبات الكحولية قدرت بـ 1560 وحدة مختلفة الأنواع والاحجام ، ليتم على إثر ذلك توقيفه وتحويله لمقر الفرقة.

        

      بإستكمال جميع الإجراءات القانونية تم إنجاز ملف قضائي في حقه عن جرم/ تهريب وتخزين مواد حساسة للغش ( مشروبات كحولية ) ، قدم بموجبه أمام نيابة محكمة سوق اهراس أين صدر في حقه حكم قضائي بالحبس  وغرامة مالية عن نفس الجرم  .

 

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
لماذا تستهدف المخابرات الجزائرية من الرعاع الشاردة رابح بوعزيزي الحارس المخضرم و قائد الفريق العريق حمراء عنابة يتحدث لشرق اليوم : كأس ملك إسبانيا/ برشلونة يكتسح بيلباو ويتوج بطلا جيجل/إضراب عمال البريد، ارتفاع الأسعار و البطاطا تلتحق بركب المواد الناذرة أعصاب الصائمين على المحك ... ميلة / إطلاق حملة تحسيسية "بدر بنك" حول الشمول المالي خنشلة / طالبات الإقامة الجامعية 500 سرير في وقفة إحتجاجية ‎ الطارف / بن مهيدي و قراها تغرق في مياه الامطار بطولة الرابطة الثانية للهواة/ - نتائج الجولة ال12: ام البواقي/ قطاع الثقافة بام البواقي يحتفي بشهر التراث الثقافي ابتداء من 18افريل الى 18 ماي 2021. ارتفاع جنوني لاسعار البطاطا في أسواق الجملة قسنطينة / لصوص حي بوصوف في قبضة الأمن الحضري 7 شربة فريك الطبق المميز في رمضان ام البواقي/ حصيلة نشاطات مديرية التجارة بأم البواقي للثلاثي الاول لسنة 2021. قسنطينة / شهر رمضان بين المضاربة في الأسعار و الإسراف في الطعام ام البواقي/ مديرية التجارة بام البواقي تتابع عملية تموين السوق بمختلف المواد الغذائية ذات الاستهلاك ...
إغلاق