المحليهام

قسنطينة / الراية الوطنية تغيب من مقر مركب المؤسسات المصغرة ببلدية الخروب

تغيب الراية الوطنية التي ترمز للسيادة الوطنية و الاستقلال من على واجهة مبنى مركب المؤسسات المصغرة بمدينة الخروب وهذا منذ مدة طويلة و لا أحد من الذين يعنيهم الأمر التفت إلى هذا الوضع فالزيارة الميدانية التي قادت جريدة “الشرق اليوم “إلى عين المكان تبين الغياب التام لهذا الرمز فوق مقر المركب كما أن هناك لجان ولائية أسندت لها مراقبة رفع العلم الوطني والقيام بدورات تفتيشية كل شهرين بالمؤسسات العمومية و الهيئات مع رفع تقارير عن ذلك حيث أن المخلين بقواعد رفع الراية الوطنية و أهانتها حسب نص المرسوم التنفيذي تجعل صاحبها أمام عقوبة إدارية قاسية فمركب المؤسسات المصغرة بالخروب يبدو شبه خال بالإضافة إلى الأوساخ والمياه المتراكمة هنا و هناك وكأن لا أحد يقوم على شؤونه.   

مركز نشاط الحرفيين والمؤسسات المصغرة بمنطقة شيهاني بشير في بلدية الخروب تم تدشينه من قبل وزير التضامن الوطني سنة 2001 ويوجد به 48 محلا حرفيا لتبقي العديد من الرايات الوطنية المتواجدة على العديد من مؤسسات الوطنية غير مطابقة للمعايير التقنية المحدد في القوانين و التنظيمات ونحن بصدد الاحتفال بذكرى المخلدة ليوم المجاهد و الذكرى المزدوجة لهجمات الشمال القسنطيني و مؤتمر الصومام 20 أوت 1955/56.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عنابة / اتحاد عنابة/ تواصل الإستقدامات بقوة وبداية التحضير مطلع  أكتوبر.. خنشلة / إتحاد خنشلة :بوكرومة يعود لرئاسة الفريق بعد وعود السلطات المحلية عبد اللاوي سفيرة للأمم المتحدة للنوايا  الحسنة/ المدية / توزيع 3 حافلات نقل مدرسي على مختلف البلديات تحسبا للدخول المدرسي القادم قسنطينة / حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور لفائدة سائقي الدرجات النارية عين تيموشنت /رئيس الدائرة يتعهد لطالبي السكن الإجتماعي بالإفراج عن قائمة المستفيدين بعد دراسة الملفا... باتنة / تواصل حملة جني التفاح للموسم الجاري وتوقعات بوفرة الإنتاج هذه السنة‎‎ عين تيموشنت/حملة إعلامية واسعة لفائدة أرباب العمل والمستخدمين المدينين يطلقها "كناس" عين تيموشنت . الوادي / مواطنو الشريط الحدودي بالوادي يطالبون يتزويد المراكز الصحية بأطباء اختصاصين قسنطينة / غياب الإنارة العمومية بالطريق الرئيسي الرابط مابين المدينة الجديدة علي منجلي وبلدية الخروب عين تيموشنت/إصابة 10 أشخاص في حادثي مرور متفرقين لحافلة نقل العمال و سيارة سياحية الطارف / انعدام الكهرباء يؤرق سكان المجمع السكاني 93 مسكن ببلدية عين الكرمة ام البواقي/ وفاة شخص ثلاثيني اثر سقوطه من الطابق الرابع ببلدية الضلعة. قسنطينة / بمناسبة شهر ربيع الأنوار / مديرية الشؤون الدينية تطلق مسابقة الخطيب الصغير وهران / *وداعا الغبن للمجتمع الوهراني * خرجة ميدانية لمعاينة مشاريع سكنية الترقويةLpN وهرانية