رياضة

بايرن ميونيخ يكتسح اولمبيك ليون بثلاثية و يتاهل لنهائي رابطة ابطال اوروبا

خطف بايرن ميونخ فوزا ثمينا في نصف نهائي دوري رابطة أبطال أوروبا و ذلك بفوزه على أولمبيك ليون بثلاثية نظيفة على ملعب خوسيه ألفالادي بمدينة لشبونة. وقدم كلتا الفريقين مستويات جد راقية طوال التسعين دقيقة في مباراة محتدمة غلب عليها الطابع البدني والتكتيكي,حيث اعتمد بايرن ميونيخ على طريقة اللعب المفتوح والاندفاع التكتيكي في حين ركز النادي الفرنسي على الهجمات السريعة والمرتدة .

و جاء الهدف الأول للنادي البافاري في الدقيقة 18 عن طريق المهاجم المتألق سيرجي غنابري بتسديدة رائعة سكنت شباك الحارس لوبيز اثر توغل فردي ممتاز, ليعود مرة ثانية ليعزز الفارق بهدف ثان من عرضية لبيريسيتش قبل نهاية الشوط الأول بربع ساعة. ليختتم النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهرجان الأهداف برأسية جميلة قضت على أحلام المدرسة الفرنسية ليون .

 و بهذا الانتصار المستحق يعود عملاق ألمانيا بقوة و يضع قدما ثابتة لنيل اللقب السادس في تاريخه بعد غياب الكأس عن خزائنه منذ نهائي لندن ضد الغريم بوروسيا دورتموند في 2013 . ضاربا موعدا في 30 أغسطس 2020  على ملعب النور بلشبونة البرتغالية مع فريق باريس سان جيرمان المنتشي بتأهله للنهائي لأول مرة في تاريخه في  نهائي أوروبي واعد و يحمل آمال كثيرة.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عنابة تفوز في باتنة وتنفرد بالصدارة كأس الإتحاد الإنجليزي/ تشيلسي يوقف السيتي ويبلغ المشهد الختامي لماذا تستهدف المخابرات الجزائرية من الرعاع الشاردة رابح بوعزيزي الحارس المخضرم و قائد الفريق العريق حمراء عنابة يتحدث لشرق اليوم : كأس ملك إسبانيا/ برشلونة يكتسح بيلباو ويتوج بطلا جيجل/إضراب عمال البريد، ارتفاع الأسعار و البطاطا تلتحق بركب المواد الناذرة أعصاب الصائمين على المحك ... ميلة / إطلاق حملة تحسيسية "بدر بنك" حول الشمول المالي خنشلة / طالبات الإقامة الجامعية 500 سرير في وقفة إحتجاجية ‎ الطارف / بن مهيدي و قراها تغرق في مياه الامطار بطولة الرابطة الثانية للهواة/ - نتائج الجولة ال12: ام البواقي/ قطاع الثقافة بام البواقي يحتفي بشهر التراث الثقافي ابتداء من 18افريل الى 18 ماي 2021. ارتفاع جنوني لاسعار البطاطا في أسواق الجملة قسنطينة / لصوص حي بوصوف في قبضة الأمن الحضري 7 شربة فريك الطبق المميز في رمضان ام البواقي/ حصيلة نشاطات مديرية التجارة بأم البواقي للثلاثي الاول لسنة 2021.
إغلاق