المحليهام

قسنطينة / الأمن يضع حد لنشاط 5 أشخاص ويحجز وصفات طبية ومخدرات

تمكنت الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية “سيدي مبروك ” بأمن ولاية قسنطينة من توقيف 5 أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 21 و43 سنة مع حجز وصفات طبية مزورة بحوزتهم وكذا أجهزة علام آلي ودعائم إلكترونية ومؤثرات عقلية حسبما علم اليوم من مصالح الأمنية .

وأوضح ذات المصدر أن عملية كانت على إثر مراقبة روتينية للمركبات على مستوى حي ساقية سيدي يوسف بقسنطينة ومع توقيف مركبة من نوع “هيونداي” على متنها شخصين وبعد عملية مراقبة و تفتيش تم ضبط 8 كبسولات من دواء “دولكس ترامادول” وكذا حقيبة ظهرية بها العديد من الوصفات الطبية ليتم تحويلهم إلى مقر الفرقة .

وبعد تحريات المعمقة أفضي إلى توقيف 3 شركاء آخرين ومع تفتيش مقرات إقامة المشتبه فيهم تم حجز عتاد إعلام آلي وكذا العديد من الوصفات الطبية بإضافة إلى قطع من مخدرات وكذا علبة خاصة بأوراق “الماصة” المستعملة في لف و حشو السجائر بالمخدرات .

العملية مكنت من حجز 60 وصفة طبية مزورة ورخصة سياقة مزورة مع دعامتين الكترونيتين بها صور لوثائق إدارية ووصفات طبية محل تزوير وجهاز حاسوب محمول و229 وحدة من مختلف الأدوية الصيدلانية من مؤثرات العقلية بإضافة إلى 17 وحدة من الوراق الماصة المستعملة في لف السجائر مع 8 قطع من مخدرات .

وبعد الانتهاء من إعداد ملف إجراءات جزائية في حق المعنيين تم تقديمهما أمام النيابة المحلية .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
كأس ملك إسبانيا/ برشلونة يكتسح بيلباو ويتوج بطلا جيجل/إضراب عمال البريد، ارتفاع الأسعار و البطاطا تلتحق بركب المواد الناذرة أعصاب الصائمين على المحك ... ميلة / إطلاق حملة تحسيسية "بدر بنك" حول الشمول المالي خنشلة / طالبات الإقامة الجامعية 500 سرير في وقفة إحتجاجية ‎ الطارف / بن مهيدي و قراها تغرق في مياه الامطار بطولة الرابطة الثانية للهواة/ - نتائج الجولة ال12: ام البواقي/ قطاع الثقافة بام البواقي يحتفي بشهر التراث الثقافي ابتداء من 18افريل الى 18 ماي 2021. ارتفاع جنوني لاسعار البطاطا في أسواق الجملة قسنطينة / لصوص حي بوصوف في قبضة الأمن الحضري 7 شربة فريك الطبق المميز في رمضان ام البواقي/ حصيلة نشاطات مديرية التجارة بأم البواقي للثلاثي الاول لسنة 2021. قسنطينة / شهر رمضان بين المضاربة في الأسعار و الإسراف في الطعام ام البواقي/ مديرية التجارة بام البواقي تتابع عملية تموين السوق بمختلف المواد الغذائية ذات الاستهلاك ... قسنطينة / عمال المؤسسة العمومية للمساحات الخضراء لبلدية الخروب في وقفة احتجاجية الوادي / لطبخ فطور رمضان ببلديات دائرة المغير بالوادي
إغلاق