المحليهام

قسنطينة / لصوص حي “لوناما” في قبضة الأمن

أوقفت الضبطية القضائية للأمن الحضري الحادي عشر بأمن ولاية قسنطينة شخصين يبلغان من العمر 21 و 22 سنة أحدهما مسبوق قضائيا بعد تورطهم في قضية تكوين جمعية أشرار قصد الإعداد لارتكاب جنايات وجنح ضد الأشخاص و ممتلكات حسب ما علم من هذا السلك النظامي.

وتأتي هذه القضية بعد أن تقدم الضحية بشكوى لدى المصالح الأمنية مفادها تعرض مسكنه الذي هو في طور الإنجاز وكائن بحي “لوناما” لفعل السرقة من طرف مجهولين أستهدف باب حديدي بالمآرب بإضافة إلى ثلاجة و 3 قناطير من أعمدة الحديد الخاصة بالبناء .

ومع التحريات التي باشرتها الضبطية القضائية و الاستغلال الجيد لتسجيلات كاميرا خارجية مكن من تحديد هوية مشتبه فيهما و اللذين تم توقيفهما على مستوى مقر إقامتهما بحي كوحيل لخضر وتحويلهما إلى مقر المصلحة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة .

التحقيق المعمق أفضي إلى أن أحد المشتبه فيهما مسبوق قضائيا في قضايا مماثلة فيما قام الثاني بإعادة الباب الحديدي محل السرقة بعد أن أكتشف أمره .

وبعد الانتهاء من إنجاز ملف إجراءات جزائية في حق المعنيين تم تقديمهما أمام النيابة المختصة إقليميا .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عنابة تفوز في باتنة وتنفرد بالصدارة كأس الإتحاد الإنجليزي/ تشيلسي يوقف السيتي ويبلغ المشهد الختامي لماذا تستهدف المخابرات الجزائرية من الرعاع الشاردة رابح بوعزيزي الحارس المخضرم و قائد الفريق العريق حمراء عنابة يتحدث لشرق اليوم : كأس ملك إسبانيا/ برشلونة يكتسح بيلباو ويتوج بطلا جيجل/إضراب عمال البريد، ارتفاع الأسعار و البطاطا تلتحق بركب المواد الناذرة أعصاب الصائمين على المحك ... ميلة / إطلاق حملة تحسيسية "بدر بنك" حول الشمول المالي خنشلة / طالبات الإقامة الجامعية 500 سرير في وقفة إحتجاجية ‎ الطارف / بن مهيدي و قراها تغرق في مياه الامطار بطولة الرابطة الثانية للهواة/ - نتائج الجولة ال12: ام البواقي/ قطاع الثقافة بام البواقي يحتفي بشهر التراث الثقافي ابتداء من 18افريل الى 18 ماي 2021. ارتفاع جنوني لاسعار البطاطا في أسواق الجملة قسنطينة / لصوص حي بوصوف في قبضة الأمن الحضري 7 شربة فريك الطبق المميز في رمضان ام البواقي/ حصيلة نشاطات مديرية التجارة بأم البواقي للثلاثي الاول لسنة 2021.
إغلاق