المحليهام

قسنطينة / الأيام الإعلامية للتحسيس بتسليم شهادات التوقف عن العمل عبر الإنترنت

بهدف التحسيس بالإجراء الجديد المتعلق بتسليم عن بعد شهادات التوقف عن العمل عبر الموقع الإلكتروني “الهناء” بادرت وكالة قسنطينة للصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية للعمال الأجراء إلى وضع 100  ملصقة عبر الهياكل التابعة لها حسبما علم من ذات الوكالة .

وعلى هامش حملة إعلامية تتعلق بهذا الموضوع تم إطلاقها منذ  11 أوت الجاري  أوضحت مكلفة بالإعلام و الاتصال بذات الوكالة بوسنة صورية أنه تم وضع هذه الملصقات عبر 17 مركز دفع بالولاية إضافة إلى المؤسسات الصحية الموزعة عبر مختلف البلديات.

لتضيف أنه تم تسخير فريق من 20 عنصرا من طرف المصالح المعنية من أجل ضمان السير الحسن لهذه العملية مع وضع دليل عبر موقع “الهناء” موجه لمختلف شرائح المجتمع على غرار الأشخاص المصابين بأمراض مزمنة والنساء الحوامل والمتقاعدين.

وأكدت ذات المتحدثة أن تنظيم هذه الحملة يستهدف شرح هذا الإجراء الجديد المندرج في إطار التدابير المتخذة خلال الظرف الصحي الاستثنائي السائد و الرامية إلى مكافحة تفشي فيروس كورونا كوفيد-19 وأن هذه المبادرة جاءت في إطار التوجيهات المتخذة من طرف المديرية العامة للصندوق الوطني للتأمينات الاجتماعية للعمال الأجراء لتحديث الخدمات و تسهيل الإجراءات الإدارية لفائدة المؤمنين اجتماعيا و تفادي تنقلاتهم نحو الملحقات المحلية لهذا الصندوق التي تكون في بعض الأحيان مكلفة و متعبة.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عنابة / اتحاد عنابة/ تواصل الإستقدامات بقوة وبداية التحضير مطلع  أكتوبر.. خنشلة / إتحاد خنشلة :بوكرومة يعود لرئاسة الفريق بعد وعود السلطات المحلية عبد اللاوي سفيرة للأمم المتحدة للنوايا  الحسنة/ المدية / توزيع 3 حافلات نقل مدرسي على مختلف البلديات تحسبا للدخول المدرسي القادم قسنطينة / حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور لفائدة سائقي الدرجات النارية عين تيموشنت /رئيس الدائرة يتعهد لطالبي السكن الإجتماعي بالإفراج عن قائمة المستفيدين بعد دراسة الملفا... باتنة / تواصل حملة جني التفاح للموسم الجاري وتوقعات بوفرة الإنتاج هذه السنة‎‎ عين تيموشنت/حملة إعلامية واسعة لفائدة أرباب العمل والمستخدمين المدينين يطلقها "كناس" عين تيموشنت . الوادي / مواطنو الشريط الحدودي بالوادي يطالبون يتزويد المراكز الصحية بأطباء اختصاصين قسنطينة / غياب الإنارة العمومية بالطريق الرئيسي الرابط مابين المدينة الجديدة علي منجلي وبلدية الخروب عين تيموشنت/إصابة 10 أشخاص في حادثي مرور متفرقين لحافلة نقل العمال و سيارة سياحية الطارف / انعدام الكهرباء يؤرق سكان المجمع السكاني 93 مسكن ببلدية عين الكرمة ام البواقي/ وفاة شخص ثلاثيني اثر سقوطه من الطابق الرابع ببلدية الضلعة. قسنطينة / بمناسبة شهر ربيع الأنوار / مديرية الشؤون الدينية تطلق مسابقة الخطيب الصغير وهران / *وداعا الغبن للمجتمع الوهراني * خرجة ميدانية لمعاينة مشاريع سكنية الترقويةLpN وهرانية