المحليهام

قسنطينة / توقيف شخص محل بحث دولي بالقبض

أوقفت الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بعلي منجلي التابعة لأمن ولاية قسنطينة شخص يبلغ من العمر 26 سنة محل بحث بموجب أمر دولي بالقبض حسب ما علم اليوم الخميس من ذات السلك النظامي.

حول  و أن حيثيات القضية تعود إلى ورود معلومات شخص مبحوث عنه وفق أوامر قضائية حيث مكنت عمليات البحث و التحري و كذا الاستغلال الجيد للمعلومات المتحصل عليها من تحديد مكان تواجده

وبعد وضع خطة أمنية محكمة تم توقيفه بالقرب من محور دوران محطة الترامواي بعلي منجلي وأنه بإخضاعه للملامسة الجسدية القانونية عثر بحوزته على 4 قطع من المخدرات “كيف معالج” مخبأة داخل علبة سجائر و مهيأة للترويج إضافة إلى كمية من المهلوسات من نوع “إكستازي” ومبلغ مالي من عائدات الترويج.

و استنادا لذات المصدر الأمني فإن التحقيق مع الشخص الموقوف بين أنه محل أمر دولي بالقبض بخصوص قضية المتاجرة بالمؤثرات العقلية في إطار جماعة إجرامية منظمة.

و بمباشرة الإجراءات القانونية اللازمة معه تم إنجاز ملف إجراءات جزائية في حق المعني عن جرم “حيازة المخدرات و المؤثرات العقلية لغرض المتاجرة” تم تقديمه بموجبه أمام النيابة المحلية.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
المدية / تفريغ جزئي لمياه سد بني سليمان بالمدية جيجل / توقيف افراد عصابة استولوا على 27 مليون سنتيم من مواطن بجيجل الوادي / عراقيل بالجملة تواجه البطالين في قطاع التشغيل بولاية الوادي جيجل/ تنصيب رئيس جديد لأمن جيجل قسنطينة / أعوان الحماية المدنية في وقفة إحتجاجية سكيكدة/ وفاة شخص و اصابة اثنين اخرين في حادث تصادم سيارة بشاحنة دو وزن ثقيل بعزابة الوادي / "الزوالية" بالوادي يفضلوون الماعز والجمال على الخروف لرخس ثمنه بلحيمر : سنعمل على جعل اقتراع 12 جوان "موعدا بارزا" في بناء الجزائر الجديدة بسكرة / انهيار صخري عطل حركة المرور و تسجيل خسائر مادية باتنة / عمال مراكز البريد يستأنفون عملهم بولاية باتنة‎ المسيلة / 6اشهر الى 3سنوات حبس ضد اطارات مديرية الموارد المائية ميلة / 8 جرحي في حادث اصطدام بين سيارة نفعية وشاحنة على الطريق السيار شرق-غرب بإقليم بلدية تاجنانت المسيلة / مصالح ولاية المسيلة تطلق حملة واسعة للتحسيس بمخاطر الموجة الثالثة من جائحة كورونا ام البواقي/ شرطة عين مليلة،توقف ثلاثة أشخاص وتحجز ثلاثة صفائح من المخدرات من المعالج. قسنطينة / عدم احترام الإرشادات الطبيبة في شهر رمضان تعرض المصابين لتعقيدات خطيرة
إغلاق