المحليهام

سوق هراس / توقيف مروجي مؤثرات عقلية وتحجز أزيد من 460 قرص   

         تمكن قوات الشرطة بفرقة البحث والتدخل بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن سوق أهراس من توقيف نشاط جماعة إجرامية تنشط في مجال ترويج والمتاجرة بالمؤثرات العقلية ، تتكون من أربعة أشخاص في عقدهم الثاني والثالث من العمر  .

 

           عملية توقيف المشتبه فيهم كانت بناءا لمعلومات مؤكدة عن قدوم مركبة من إحدى الولايات المجاورة لمدينة سوق اهراس على متنها مجموعة من المشتبه فيهم بصدد إدخال كمية كبيرة من المؤثرات العقلية لإقليم الولاية قصد بيعها وترويجها ، حيث بالتأكد من صحة المعلومات تم وضع نقطة مراقبة على مستوى أحد مداخل المدينة مكان عبور السيارة ، ليتم توقيفها وبداخلها أربعة اشخاص بملامستهم الجسدية عثر بحوزتهم على مبالغ مالية معتبرة قدرت بـ 167500 دج ، كما عثر داخل السيارة بأحد جيوب المقاعد على كمية من المؤثرات العقلية قدرت بـ 465 قرص من نوع بريقابالين أجنبي الصنع  ليتم على إثر ذلك توقيف المشتبه فيهم وتحويلهم لمقر الفرقة .

 

          بإستكمال جميع الإجراءات القانونية تم إنجاز ملف قضائي عن جرم/ تكوين جماعة غجرامية منظمة لنقل عرض والإتجار غير المشروع بالمؤثرات العقلية وتهريب مواد طبية سامة بإستعمال وسيلة نقل ، سيحالون بموجبه امام نيابة محكمة سوق اهراس .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عنابة تفوز في باتنة وتنفرد بالصدارة كأس الإتحاد الإنجليزي/ تشيلسي يوقف السيتي ويبلغ المشهد الختامي لماذا تستهدف المخابرات الجزائرية من الرعاع الشاردة رابح بوعزيزي الحارس المخضرم و قائد الفريق العريق حمراء عنابة يتحدث لشرق اليوم : كأس ملك إسبانيا/ برشلونة يكتسح بيلباو ويتوج بطلا جيجل/إضراب عمال البريد، ارتفاع الأسعار و البطاطا تلتحق بركب المواد الناذرة أعصاب الصائمين على المحك ... ميلة / إطلاق حملة تحسيسية "بدر بنك" حول الشمول المالي خنشلة / طالبات الإقامة الجامعية 500 سرير في وقفة إحتجاجية ‎ الطارف / بن مهيدي و قراها تغرق في مياه الامطار بطولة الرابطة الثانية للهواة/ - نتائج الجولة ال12: ام البواقي/ قطاع الثقافة بام البواقي يحتفي بشهر التراث الثقافي ابتداء من 18افريل الى 18 ماي 2021. ارتفاع جنوني لاسعار البطاطا في أسواق الجملة قسنطينة / لصوص حي بوصوف في قبضة الأمن الحضري 7 شربة فريك الطبق المميز في رمضان ام البواقي/ حصيلة نشاطات مديرية التجارة بأم البواقي للثلاثي الاول لسنة 2021.
إغلاق