المحليهام

ميلة / 100 وحدة سكنية عمومية وإعانات مالية للتكفل بالمتضررين

ستستفيد ولاية ميلة من حصة سكنية تتضمن 100 وحدة سكنية بصيغة إيجاري عمومي وكذا إعانات مالية للتكفل بالعائلات المتضررة إثري هزتين أرضيتين الأخيرة حسبما علم اليوم من مصالح الولائية بذات الولاية .

ويـأتي قرار تخصيص الحصة السكنية و الإعانات المالية بعد الزيارات التي قام بها 5 أعضاء من الوفد الحكومي خلال يومي الجمعة و السبت من الأسبوع الفارط قصد التكفل بالأضرار الناجمة عن هاتين الهزتين الأرضيتين .

كما يوضح نفس المصدر أن السلطات العمومية تتكفل بالمتضررين من خلال برامج إضافية و إعانات المالية بناء على نتيجة الخبرات التقنية التي يقوم بإنجازها مصالح هيئة الرقابة التقنية للبناء مع لتحديد قيمة الإعانة.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
قالمة / فرقة البحث والتدخل تطيح بمروجي الادوية الصيدلانية ذات الاساس المخدر كأس الإتحاد الإنجليزي/ ليستر يضرب موعدا مع تشيلسي  في النهائي باتنة / سحب 83 استمارة ترشح للانتخابات التشريعية 12 جوان بباتنة‎ تبسة/ الامن الحضري الخامس يوقع بسارق عيادة طبية ويستجع مسروقاتها ام البواقي/ الأمن الحضري الرابع بام البواقي، يوقف ثلاثة اشخاص في قضية سرقة، ويسترجع مسروقات. المدية / تفريغ جزئي لمياه سد بني سليمان بالمدية جيجل / توقيف افراد عصابة استولوا على 27 مليون سنتيم من مواطن بجيجل الوادي / عراقيل بالجملة تواجه البطالين في قطاع التشغيل بولاية الوادي جيجل/ تنصيب رئيس جديد لأمن جيجل قسنطينة / أعوان الحماية المدنية في وقفة إحتجاجية سكيكدة/ وفاة شخص و اصابة اثنين اخرين في حادث تصادم سيارة بشاحنة دو وزن ثقيل بعزابة الوادي / "الزوالية" بالوادي يفضلوون الماعز والجمال على الخروف لرخس ثمنه بلحيمر : سنعمل على جعل اقتراع 12 جوان "موعدا بارزا" في بناء الجزائر الجديدة بسكرة / انهيار صخري عطل حركة المرور و تسجيل خسائر مادية باتنة / عمال مراكز البريد يستأنفون عملهم بولاية باتنة‎
إغلاق