المحليهام

قسنطينة / إتلاف 3808 شجرة مثمرة بسبب الحرائق ببلدية ابن باديس

تم إتلاف 3808 شجرة مثمرة بسبب الحرائق المسجلة منذ بداية شهر أوت الجاري ببلدية ابن باديس بقسنطينة حسبما علم من محافظة الغابات بقسنطينة.

وأن الثروة الفلاحية التي تسببت ألسنة النيران في إتلافها  تعود 9 فلاحين وتتكون من 180 شجرة زيتون و60 شجرة مشمش و 1818 من  شجرة تين و إجاص وكذا إتلاف بيوت بلاستيكية مجهزة لتربية الدواجن بإضافة إلى 1855 حزمة تبن و 40 قنطارا من أغذية الدجاج .

وحسب أحد المسؤولين بمحافظة الغابات أن ألسنة النيران كانت نتيجة موجة الحر التي سادت المنطقة منذ نهاية شهر جويلية الفارط و اندلعت عبر 8 مناطق ظل من بينها المنطقتين الغبيتين سيدي الحواس و الهداج .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
لماذا تستهدف المخابرات الجزائرية من الرعاع الشاردة رابح بوعزيزي الحارس المخضرم و قائد الفريق العريق حمراء عنابة يتحدث لشرق اليوم : كأس ملك إسبانيا/ برشلونة يكتسح بيلباو ويتوج بطلا جيجل/إضراب عمال البريد، ارتفاع الأسعار و البطاطا تلتحق بركب المواد الناذرة أعصاب الصائمين على المحك ... ميلة / إطلاق حملة تحسيسية "بدر بنك" حول الشمول المالي خنشلة / طالبات الإقامة الجامعية 500 سرير في وقفة إحتجاجية ‎ الطارف / بن مهيدي و قراها تغرق في مياه الامطار بطولة الرابطة الثانية للهواة/ - نتائج الجولة ال12: ام البواقي/ قطاع الثقافة بام البواقي يحتفي بشهر التراث الثقافي ابتداء من 18افريل الى 18 ماي 2021. ارتفاع جنوني لاسعار البطاطا في أسواق الجملة قسنطينة / لصوص حي بوصوف في قبضة الأمن الحضري 7 شربة فريك الطبق المميز في رمضان ام البواقي/ حصيلة نشاطات مديرية التجارة بأم البواقي للثلاثي الاول لسنة 2021. قسنطينة / شهر رمضان بين المضاربة في الأسعار و الإسراف في الطعام ام البواقي/ مديرية التجارة بام البواقي تتابع عملية تموين السوق بمختلف المواد الغذائية ذات الاستهلاك ...
إغلاق