المحليهام

ميلة / الجزائرية للمياه تخصص 20 شاحنة صهريج متنقلة لتزويد المواطنين المتضررين بالماء الشروب

في اطار تزويد المواطنين بولاية ميلة المتضررين بالماء الشروب جراء الزلزال الذي ضرب الولاية صبيحة اليوم، وضعت مؤسسة الجزائرية للمياه مخططا استعجاليا من أجل توفير الماء الشروب عبر صهاريج المياه، من خلال تدعيم وحدة الجزائرية للمياه لميلة بالشاحنات الصهاريج لوحدات الجزائرية للمياه المتواجدة بالقرب من ولاية ميلة و كذا من مؤسسة سياكو.

حيث خصصت 20 شاحنة صهريج متنقلة ستقوم بدوريات ابتداء من الساعات الأولى من صبيحة يوم الغد.
سنوافيكم بمخطط التزود بالمياه الشرب عبر شاحنات الصهاريج المتنقلة لاحقا.
تضع الجزائرية للمياه وحدة ميلة الرقم الاخضر 1593 و الرقمين هاتفيين 031473737   031473838
و يمكن التواصل معنا للمزيد من الاستفسار عبر شبكة التواصل الاجتماعي الفيسبوك أو على الصفحة الرسيمة للجزائرية للمياه وحدة ميلة.
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
كأس ملك إسبانيا/ برشلونة يكتسح بيلباو ويتوج بطلا جيجل/إضراب عمال البريد، ارتفاع الأسعار و البطاطا تلتحق بركب المواد الناذرة أعصاب الصائمين على المحك ... ميلة / إطلاق حملة تحسيسية "بدر بنك" حول الشمول المالي خنشلة / طالبات الإقامة الجامعية 500 سرير في وقفة إحتجاجية ‎ الطارف / بن مهيدي و قراها تغرق في مياه الامطار بطولة الرابطة الثانية للهواة/ - نتائج الجولة ال12: ام البواقي/ قطاع الثقافة بام البواقي يحتفي بشهر التراث الثقافي ابتداء من 18افريل الى 18 ماي 2021. ارتفاع جنوني لاسعار البطاطا في أسواق الجملة قسنطينة / لصوص حي بوصوف في قبضة الأمن الحضري 7 شربة فريك الطبق المميز في رمضان ام البواقي/ حصيلة نشاطات مديرية التجارة بأم البواقي للثلاثي الاول لسنة 2021. قسنطينة / شهر رمضان بين المضاربة في الأسعار و الإسراف في الطعام ام البواقي/ مديرية التجارة بام البواقي تتابع عملية تموين السوق بمختلف المواد الغذائية ذات الاستهلاك ... قسنطينة / عمال المؤسسة العمومية للمساحات الخضراء لبلدية الخروب في وقفة احتجاجية الوادي / لطبخ فطور رمضان ببلديات دائرة المغير بالوادي
إغلاق