المحليهام

خنشلة : الأمن يطيح بعصابة مختصة في السطو على المنازل

في إطار نشاط مصالح الأمن من أجل محاربة الجريمة بشتى أنواعها، تمكنت الضبطية القضائية بالأمن الحضري السابع خنشلة من الإطاحة بجمعية أشرار تمتهن سرقة المساكن بخنشلة .

تعود حيثيات القضية إلى تقدم الضحية إلى مصالح الأمن الحضري السابع من أجل إيداع شكوى عن تعرض مسكنه الكائن بحي كوسيدار خنشلة إلى السرقة من طرف مجهولين ، إستهدف من خلالها الفاعلون مبلغ مالي يقدر بقرابة 70 مليون سنتيم و هواتف نقالة .
التحقيق المعمق في القضية أسفر على تحديد هوية أحد المشتبه فيهم في جرم السرقة ، كما تم إسترجاع مبلغ مالي يقدر بـ37 مليون سنتيم وهو ما تبقى من المبلغ الذي تم سرقته من قبل المشتبه فيهم ، بعد التحقيق المستمر مع المشتبه فيه تم تحديد هوية المشتبه فيهما الآخرين و يتعلق الأمر بشابين في العقد الثاني من العمر ، ليتم توقيفهما و تقديم المشتبه فيهم الثلاثة أمام السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة خنشلة و عملا بإجراءات المثول الفوري ، تم إحالة المشتبه فيهم و الملف أمام السيد قاضي الحكم الذي أصدر في حقهم أمر إيداع عن قضية تكوين جمعية أشرار ، الإعداد لإرتكاب جناية أو أكثر ، السرقة المقترنة بظروف التشديد  .
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عنابة تفوز في باتنة وتنفرد بالصدارة كأس الإتحاد الإنجليزي/ تشيلسي يوقف السيتي ويبلغ المشهد الختامي لماذا تستهدف المخابرات الجزائرية من الرعاع الشاردة رابح بوعزيزي الحارس المخضرم و قائد الفريق العريق حمراء عنابة يتحدث لشرق اليوم : كأس ملك إسبانيا/ برشلونة يكتسح بيلباو ويتوج بطلا جيجل/إضراب عمال البريد، ارتفاع الأسعار و البطاطا تلتحق بركب المواد الناذرة أعصاب الصائمين على المحك ... ميلة / إطلاق حملة تحسيسية "بدر بنك" حول الشمول المالي خنشلة / طالبات الإقامة الجامعية 500 سرير في وقفة إحتجاجية ‎ الطارف / بن مهيدي و قراها تغرق في مياه الامطار بطولة الرابطة الثانية للهواة/ - نتائج الجولة ال12: ام البواقي/ قطاع الثقافة بام البواقي يحتفي بشهر التراث الثقافي ابتداء من 18افريل الى 18 ماي 2021. ارتفاع جنوني لاسعار البطاطا في أسواق الجملة قسنطينة / لصوص حي بوصوف في قبضة الأمن الحضري 7 شربة فريك الطبق المميز في رمضان ام البواقي/ حصيلة نشاطات مديرية التجارة بأم البواقي للثلاثي الاول لسنة 2021.
إغلاق