المحليهام

قسنطينة / الأمن يوقف فتاة قاصر تعتدي على شاب بسلاح أبيض وسط المدينة

 

تمكنت مصالح أمن ولاية قسنطينة من توقيف فتاة قاصر تبلغ من العمر17 سنة قامت بالاعتداء بسلاح أبيض على شاب بشارع عواطي مصطفى وسط مدينة قسنطينة حسبما علم من مصالح الأمنية .

وحسب بيان لخلية الاتصال والعلاقات العامة بالأمن الولائي فإنه على إثر تعرض شاب لاعتداء بسلاح أبيض من قبل فتاة بشارع عواطي مصطفى تم توقيف المعنية مباشرة بعين المكان وتحويلها لفرقة حماية الأشخاص الهشة والاستماع لأقوالها بحضور ولي أمرها كما نزع منها السلاح الأبيض المستعمل في الاعتداء والذي هو “قاطع ورق”.

كما أنه تم تحويل الضحية البالغ من العمر 27 سنة مباشرة للمستشفى الجامعي بن باديس حيث تلقى الإسعافات اللازمة وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وهذا بالتنسيق مع النيابة المحلية تم إعداد ملف إجراءات جزائية في حق الموقوفة عن جرم الضرب والجرح العمدي بسلاح أبيض محظور.

تجدر الإشارة إلى أنه تم تداول فيديو عبر المواقع التواصل الاجتماعي يظهر عملية اعتداء فتاة على شاب بوسط مدينة قسنطينة على نطاق واسع حيث لاقى هذا الفيديو موجة من التعليقات التي استهجنت مثل هذه السلوكيات.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
كأس ملك إسبانيا/ برشلونة يكتسح بيلباو ويتوج بطلا جيجل/إضراب عمال البريد، ارتفاع الأسعار و البطاطا تلتحق بركب المواد الناذرة أعصاب الصائمين على المحك ... ميلة / إطلاق حملة تحسيسية "بدر بنك" حول الشمول المالي خنشلة / طالبات الإقامة الجامعية 500 سرير في وقفة إحتجاجية ‎ الطارف / بن مهيدي و قراها تغرق في مياه الامطار بطولة الرابطة الثانية للهواة/ - نتائج الجولة ال12: ام البواقي/ قطاع الثقافة بام البواقي يحتفي بشهر التراث الثقافي ابتداء من 18افريل الى 18 ماي 2021. ارتفاع جنوني لاسعار البطاطا في أسواق الجملة قسنطينة / لصوص حي بوصوف في قبضة الأمن الحضري 7 شربة فريك الطبق المميز في رمضان ام البواقي/ حصيلة نشاطات مديرية التجارة بأم البواقي للثلاثي الاول لسنة 2021. قسنطينة / شهر رمضان بين المضاربة في الأسعار و الإسراف في الطعام ام البواقي/ مديرية التجارة بام البواقي تتابع عملية تموين السوق بمختلف المواد الغذائية ذات الاستهلاك ... قسنطينة / عمال المؤسسة العمومية للمساحات الخضراء لبلدية الخروب في وقفة احتجاجية الوادي / لطبخ فطور رمضان ببلديات دائرة المغير بالوادي
إغلاق