المحليهام

قسنطينة / عملية تعقيم واسعة بالمدينة الجديدة علي منجلي

بإشراف من والي المنتدب للمقاطعة الإدارية علي منجلي بقسنطينة والعقيد أحمد درارجة مدير الحماية المدنية لولاية قسنطينة قامت صبيحة اليوم مصالح الحماية المدنية بذات المدينة بعمليات التعقيم واسعة شملت شوارع ومؤسسات المدينة الجديدة علي منجلي وهذا في إطار المجهودات المبذولة لمكافحة جائحة فيروس كورونا كوفيد19 .

وقد سخر لهذه العملية 12 شاحنة تدخل و حوالي 50 عون بمختلف الرتب مع توزيع مطويات وتقديم إرشادات إلى المواطنين من أجل الحفاظ على سلامتهم وسلامة ذويهم بضرورة الالتزام بالحجر المنزلي والتقيد بالقواعد الوقائية للحد من انتشار الفيروس مع التأكيد خاصة على ارتداء الكمامة والتباعد بين الأشخاص وكذا غسل اليدين باستمرار وعدم المصافحة .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عنابة تفوز في باتنة وتنفرد بالصدارة كأس الإتحاد الإنجليزي/ تشيلسي يوقف السيتي ويبلغ المشهد الختامي لماذا تستهدف المخابرات الجزائرية من الرعاع الشاردة رابح بوعزيزي الحارس المخضرم و قائد الفريق العريق حمراء عنابة يتحدث لشرق اليوم : كأس ملك إسبانيا/ برشلونة يكتسح بيلباو ويتوج بطلا جيجل/إضراب عمال البريد، ارتفاع الأسعار و البطاطا تلتحق بركب المواد الناذرة أعصاب الصائمين على المحك ... ميلة / إطلاق حملة تحسيسية "بدر بنك" حول الشمول المالي خنشلة / طالبات الإقامة الجامعية 500 سرير في وقفة إحتجاجية ‎ الطارف / بن مهيدي و قراها تغرق في مياه الامطار بطولة الرابطة الثانية للهواة/ - نتائج الجولة ال12: ام البواقي/ قطاع الثقافة بام البواقي يحتفي بشهر التراث الثقافي ابتداء من 18افريل الى 18 ماي 2021. ارتفاع جنوني لاسعار البطاطا في أسواق الجملة قسنطينة / لصوص حي بوصوف في قبضة الأمن الحضري 7 شربة فريك الطبق المميز في رمضان ام البواقي/ حصيلة نشاطات مديرية التجارة بأم البواقي للثلاثي الاول لسنة 2021.
إغلاق