الحدثهام

قسنطينة / فرقة المتنقلة للشرطة القضائية “بالما” توقيف شخصين وتحجز 462600 قرص ومبلغ مالي

تمكنت الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية “بالما” بقسنطينة من حجز كمية جد معتبرة من الأدوية تقدر ب 462600 قرص و مبلغ مالي يقدر بقرابة ملياري سنتيم إضافة إلى مركبة من نوع “بيجو 406 ” مع إيقاف شخصين ينشطان في طار شركة غير قانونية لتوزيع الأدوية حسبما علم من مصالح الأمنية .

وتعود القضية إلى تحريات ميدانية مكنت الفرقة من الوصول إلى تفتيش مستودعات المتواجدة بعدة مناطق بقسنطينة مكنها من حجز هذه الكمية من مختلف الأدوية وكذا مبلغ مالي معتبر مع عتاد للإعلام آلي وكذا أسلحة بيضاء و فواتير اقتناء الأدوية “بريغابالين” ذو الخصائص المؤثرة العقلية تقدر بحوالي 150 ألف كبسولة .

ليتم بعد ذلك التنسيق مع كل المصالح الإدارية لمديريتي التجارة والصحة ليتبين أن الشركة وهمية وتسعي للتزوير الفواتير و الأختام لأجل اقتناء الأدوية ليتم بعد ذلك تقديم أطراف القضية عن تهم المنسوبة إليهم كتزوير و استعمال المزور في محررات إدارية وتسليم الأدوية ذات الخصائص المؤثر العقلي مع ممارسة نشاط تجاري دون رخصة وعدم الفوترة وحيازة أسلحة بيضاء محظورة في إطار جماعة إجرامية منظمة .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عنابة / اتحاد عنابة/ تواصل الإستقدامات بقوة وبداية التحضير مطلع  أكتوبر.. خنشلة / إتحاد خنشلة :بوكرومة يعود لرئاسة الفريق بعد وعود السلطات المحلية عبد اللاوي سفيرة للأمم المتحدة للنوايا  الحسنة/ المدية / توزيع 3 حافلات نقل مدرسي على مختلف البلديات تحسبا للدخول المدرسي القادم قسنطينة / حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور لفائدة سائقي الدرجات النارية عين تيموشنت /رئيس الدائرة يتعهد لطالبي السكن الإجتماعي بالإفراج عن قائمة المستفيدين بعد دراسة الملفا... باتنة / تواصل حملة جني التفاح للموسم الجاري وتوقعات بوفرة الإنتاج هذه السنة‎‎ عين تيموشنت/حملة إعلامية واسعة لفائدة أرباب العمل والمستخدمين المدينين يطلقها "كناس" عين تيموشنت . الوادي / مواطنو الشريط الحدودي بالوادي يطالبون يتزويد المراكز الصحية بأطباء اختصاصين قسنطينة / غياب الإنارة العمومية بالطريق الرئيسي الرابط مابين المدينة الجديدة علي منجلي وبلدية الخروب عين تيموشنت/إصابة 10 أشخاص في حادثي مرور متفرقين لحافلة نقل العمال و سيارة سياحية الطارف / انعدام الكهرباء يؤرق سكان المجمع السكاني 93 مسكن ببلدية عين الكرمة ام البواقي/ وفاة شخص ثلاثيني اثر سقوطه من الطابق الرابع ببلدية الضلعة. قسنطينة / بمناسبة شهر ربيع الأنوار / مديرية الشؤون الدينية تطلق مسابقة الخطيب الصغير وهران / *وداعا الغبن للمجتمع الوهراني * خرجة ميدانية لمعاينة مشاريع سكنية الترقويةLpN وهرانية