المحليهام

باتنة / الحرائق تاتي على 100 هكتار فيما يتم توقيف 3 اشخاص متهمين كانوا في رحلة شواء

  • اتلاف حوالي 100 هكتار اثر الحريق الذي وقع امس في فيسديس بولاية باتنة حيث ان عملية التبريد متواصلة لحد الان من اجل اخماد الحريق نهائيا ومراقبته . في حين تم توقيف 3 اشخاص متهمين باشعال الحريق بعدما كانوا في رحلة شواء . حريق شارك في اخماده المئات من الاعوان ومختلف المواطينين مما خلف اصابات عديدة في صفوفهم ليلقوا الثناء والشكر من طرف الحماية المدنية على ما بذلوه من جهد .
    ويجدر بالذكر انه أصيب شاب في الثلاثينيات من العمر، من بلدية جرمة بباتنة، بكسر بليغ على مستوى الذراع أثناء مشاركته في عملية إخماد حريق غابة فيسديس. ليتم نقل الشاب من طرف المواطنين وعناصر الحماية المدنية، إلى المستشفى ثم إلى عيادة خاصة، أين تكفلت جمعية خيرية بكامل تكاليف العملية الحراحية. كما أصيب شاب آخر من حي بوعقال بحروق متفاوتة .

 

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وفاة مدير قناة طيور الجنة الاردنية مجرد اشاعة المدية تسجيل هزة أرضية بشدة 2.6 على سلم ريشتر ورقلة / المديرة الجهوية للقرض المصغر بورقلة بهجة عمامري تفتتح المعرض التضامني قسنطينة / إنطلاق قافلة تحسيسية لفائدة الفلاحين حول الأمراض الفطرية جيجل / العثور على جثة شيخ عالقة بشباك نافذة بجيجل قسنطينة / والي الولاية يعقد اجتماع حول تطور الوضعية الوبائية بالولاية الطارف/ انقلاب حافلة للنقل المدرسي بواد الزيتون كأس الرابطة/ - نتائج اليوم: (الدور التمهيدي): ام البواقي/ اطفال حي سكنات عدل ينتعشون بفضاءات الالعاب والتسالي خلال شهر رمضان الفضيل. قسنطينة / هلاك شخص و إصابة 21 آخرين في حادث سير بين حافلتين و شاحنة وسيارتين بالطريق الوطني رقم 3 ... قسنطينة / الزلابية و قلب اللوز تثبت حضورها كل رمضان رئيس الجمعية الوطنية للتجار والحرفيين الاسعار ستشهد انخفاض ابتداء من الاسبوع الثاني من رمضان ميلة / فرقة البحث والتحري توقف شخصين وتحجز سلاح ناري وذخيرة حية بمدينة شلغوم العيد المسيلة /مديرية التجارة تنظم تظاهرة تجارية للتسوق خلال شهر رمضان باتنة / سكان بلدية لمسان يحتجون بسبب أزمة العطش‎
إغلاق