المحليهام

الطارف / خلية الازمة التي تراسها مديرة الصحة نهلة زويزي و التي انقذت ولاية الطارف من الكارثة الوبائية

لازالت مصالح الصحة بولاية الطارف تتالق بوضع استراتيجيات محكمة لتطويق الوباء عبر انحاء الولاية بخطط محكمة لمحاصرته من خلال وضع خلية اتصال منتظمة العمل في كل الاوقات و مراقبة المصحات الاستشفائية و رصد كل الارقام و المحاضر للمصابين بالفيروس ووضع كل الاحتياطات الوقائية للحيلولة دون انتشار الوباء الذي تظل الطارف احد الولايات التي قاومت بشدة الفيروس و حاصرته و جعلت من الولاية تتذيل ترتيب الولايات من حيث عدد الاصابات
و تبقى مديرة الصحة الحكيمة نهلة زويزي الاطار الامثل الذي نجح في تسيير الازمة بكل جدارة و استحقاق و هذه قائمة لجنة خلية الازمة .

أعضاء لجنة خلية الأزمة الموجودة على مستوى المديرية والمتمركزة في مكتب السيدة المديرة منذ بداية الوباء والمتكونة من :
#الدكتور_عيسى_بوراوي رئيس مصلحة الوقاية
#السيدة_مولى_وهيبة رئيسة مصلحة
#الدكتورة_نور_الهدى_ذيابي مسؤولة عن الإعلام
#السيد_بكيري_صابر إداري رئيسي ليسانس لغات
#السيد_فاتح_منصوري أمانة المديرة
#السيدة_مريم_بورفة أمانة المديرة
#السيد_تريدي_خالد مختص في حفظ الصحة
سيلاحظ الجميع أن أغلبية اللجنة مكونة من العنصر النسوي و أغلبهن لديهن أطفال صغار ورغم ذلك يعملن الى ساعات متأخرة من الليل وصلت أحيانا الى الثانية صباحا وأيام العطل الأسبوعية.
#تحية_تقدير_وإجلال لهن و من خلالهن الى نساء القطاع الصحي و نساء ولاية الطارف تحية الى هذا التكتل النسوي الذي وقف جنبا الى جنب مع رجال الصحة خلال هذه الأزمة .
وبإذن الله سنواصل عملنا حتى نهاية الوباء .
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
ورقلة / المديرة الجهوية للقرض المصغر بورقلة بهجة عمامري تفتتح المعرض التضامني قسنطينة / إنطلاق قافلة تحسيسية لفائدة الفلاحين حول الأمراض الفطرية جيجل / العثور على جثة شيخ عالقة بشباك نافذة بجيجل قسنطينة / والي الولاية يعقد اجتماع حول تطور الوضعية الوبائية بالولاية الطارف/ انقلاب حافلة للنقل المدرسي بواد الزيتون كأس الرابطة/ - نتائج اليوم: (الدور التمهيدي): ام البواقي/ اطفال حي سكنات عدل ينتعشون بفضاءات الالعاب والتسالي خلال شهر رمضان الفضيل. قسنطينة / هلاك شخص و إصابة 21 آخرين في حادث سير بين حافلتين و شاحنة وسيارتين بالطريق الوطني رقم 3 ... قسنطينة / الزلابية و قلب اللوز تثبت حضورها كل رمضان رئيس الجمعية الوطنية للتجار والحرفيين الاسعار ستشهد انخفاض ابتداء من الاسبوع الثاني من رمضان ميلة / فرقة البحث والتحري توقف شخصين وتحجز سلاح ناري وذخيرة حية بمدينة شلغوم العيد المسيلة /مديرية التجارة تنظم تظاهرة تجارية للتسوق خلال شهر رمضان باتنة / سكان بلدية لمسان يحتجون بسبب أزمة العطش‎ كأس الرابطة الجزائرية: الدور التمهيدي: - الثلاثاء 20 أفريل: الوادي / ''الــوزوازة''عصيــر محلي بالوادي بعشرة أعشاب طبيعية يقارع كبرى شركات المشروبات
إغلاق