المحليهام

قسنطينة / وضع مخطط أمني خاص بمناسبة عيد الأضحي المبارك

وضعت مصالح أمن ولاية قسنطينة برنامج خاص للتامين عيد الأضحي المبارك وكذا حملة واسعة النطاق لمختلف نقاط البيع عبر بلديات الولاية وهذا لفرض احترام الإجراءات الوقائية المنصوص عليها من خلال محاربة مختلف الظواهر السلبية ومنها البيع غير شرعي في الطريق العام وكذا التأكيد على تطبيق القرار الذي يمنع بيع المواشي بإقليم الحضري مع تأمين المواطنين بمراقبة الأشخاص المشبوهين .

وقد سخرت لهذه العملية إمكانيات بشرية و مادية أسفرت على حجز 259 قطعة من مختلف الأسلحة البيضاء التي كانت معروضة للبيع بطريقة غير شرعية بإضافة إلى 12 حزمة من أعلاف مواشي وكذا 99 رزمة من أسياخ خشبية و معدنية و9 مشاوي ليتم تحويلها إلى مقر المصلحة مع أصحابها لإتمام الإجراءات القانونية و إنجاز ملفات جزائية ضد المخالفين .

ومن جهة أخرى تدعو مصالح أمن ولاية قسنطينة المواطنين للمساهمة من خلال تطبيق بروتوكولات صحية المعمول بها لمجابهة هذا الوباء وتجنب التجمعات وهذا حفاظا على الصحة العامة.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وفاة مدير قناة طيور الجنة الاردنية مجرد اشاعة المدية تسجيل هزة أرضية بشدة 2.6 على سلم ريشتر ورقلة / المديرة الجهوية للقرض المصغر بورقلة بهجة عمامري تفتتح المعرض التضامني قسنطينة / إنطلاق قافلة تحسيسية لفائدة الفلاحين حول الأمراض الفطرية جيجل / العثور على جثة شيخ عالقة بشباك نافذة بجيجل قسنطينة / والي الولاية يعقد اجتماع حول تطور الوضعية الوبائية بالولاية الطارف/ انقلاب حافلة للنقل المدرسي بواد الزيتون كأس الرابطة/ - نتائج اليوم: (الدور التمهيدي): ام البواقي/ اطفال حي سكنات عدل ينتعشون بفضاءات الالعاب والتسالي خلال شهر رمضان الفضيل. قسنطينة / هلاك شخص و إصابة 21 آخرين في حادث سير بين حافلتين و شاحنة وسيارتين بالطريق الوطني رقم 3 ... قسنطينة / الزلابية و قلب اللوز تثبت حضورها كل رمضان رئيس الجمعية الوطنية للتجار والحرفيين الاسعار ستشهد انخفاض ابتداء من الاسبوع الثاني من رمضان ميلة / فرقة البحث والتحري توقف شخصين وتحجز سلاح ناري وذخيرة حية بمدينة شلغوم العيد المسيلة /مديرية التجارة تنظم تظاهرة تجارية للتسوق خلال شهر رمضان باتنة / سكان بلدية لمسان يحتجون بسبب أزمة العطش‎
إغلاق