المحليهام

قسنطينة / مشروبات مجهولة الصنع تباع تحت أشعة الشمس ب50 دج

تعرض في الآونة الأخيرة بالعديد من الأحياء المدينة الجديدة علي منجلي بقسنطينة أنواع عديدة من المشروبات الغازية و العصائر وهي مجهولة الصنع حيث تجذب عددا كبيرا من المستهلكين كونها بثمن بخس يساوي 50 دج للزجاجة بلاستيكية ذات اللتر الواحد بكل أنواعها وألوانها مختلفة وهي معروضة تحت أشعة الشمس .

وتعرف المدينة الجديدة علي منجلي بقسنطينة اكتساحا كبيرا لأرصفتها بهذه المادة وتشد لها المستهلك برغم من أنها لا تحمل معلومات مميزة حول مصدر المنتج أو الأغلفة الخارجية لتبقي مجهولة ومما زاد الطين بلة هو إقبال للمواطن أو المستهلك على هذه المادة و هذا برغم ما ينجر عنها من مخاطر الإصابة بأمراض مختلفة وهنا يصبح مستهلك مهددا في صحته حيث لا تلتزم بأدنى مواصفات الصحية .

وقد حلت هذه المشروبات في فصل الصيف التي تكثر فيه التسممات وتفشي وباء كورونا كوفيد-19 مع مظاهر الغش التي تكتسي الأسواق و المحلات من جهة وتهافت المستهلك عليها بسبب ثمنها الزهيد.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وفاة مدير قناة طيور الجنة الاردنية مجرد اشاعة المدية تسجيل هزة أرضية بشدة 2.6 على سلم ريشتر ورقلة / المديرة الجهوية للقرض المصغر بورقلة بهجة عمامري تفتتح المعرض التضامني قسنطينة / إنطلاق قافلة تحسيسية لفائدة الفلاحين حول الأمراض الفطرية جيجل / العثور على جثة شيخ عالقة بشباك نافذة بجيجل قسنطينة / والي الولاية يعقد اجتماع حول تطور الوضعية الوبائية بالولاية الطارف/ انقلاب حافلة للنقل المدرسي بواد الزيتون كأس الرابطة/ - نتائج اليوم: (الدور التمهيدي): ام البواقي/ اطفال حي سكنات عدل ينتعشون بفضاءات الالعاب والتسالي خلال شهر رمضان الفضيل. قسنطينة / هلاك شخص و إصابة 21 آخرين في حادث سير بين حافلتين و شاحنة وسيارتين بالطريق الوطني رقم 3 ... قسنطينة / الزلابية و قلب اللوز تثبت حضورها كل رمضان رئيس الجمعية الوطنية للتجار والحرفيين الاسعار ستشهد انخفاض ابتداء من الاسبوع الثاني من رمضان ميلة / فرقة البحث والتحري توقف شخصين وتحجز سلاح ناري وذخيرة حية بمدينة شلغوم العيد المسيلة /مديرية التجارة تنظم تظاهرة تجارية للتسوق خلال شهر رمضان باتنة / سكان بلدية لمسان يحتجون بسبب أزمة العطش‎
إغلاق