المحليهام

عنابة / الإجراءات المتخذة من طرف الجزائرية للمياه وحدة عنابة تحسبا لعيد الأضحى المبارك

تحسبا لعيد الأضحى المبارك يوم الجمعة 10 ذى الحجة 1441هجري الموافق ل 31 جويلية 2020 م، حيث انه يرتفع مستوى استهلاك الماء خاصة في اليوم الأول  خلال الفترة الصباحية.

    وعليه فإن الجزائرية للمياه وحدة عنابة اتخذت عدة إجراءات احترازية لضمان التموين. حيث سطرت برنامجا خاصا لهذه المناسبة الدينية، ليتسنى لجميع المواطنين الاستفادة من المياه.

    وبالتالي فإن التموين بالماء على مستوى كل مراكز البلديات الاثنان عشر 12 لولاية عنابة سوف ينطلق صبيحة العيد إبتداءا من الساعة السابعة 07سا 00 صياحا.

    بالنسبة للمناطق المجاورة فإن معظمها سوف تمون صبيحة العيد، ماعدا المناطق التالية: بوخضرة ،الصرول، ECOTEC التابعة لبلدية البوني، طاشة ببلدية برحال، المناطق المجاورة لبلديات عين الباردة، الشرفة و العلمة، فإنها سوف تزود بالماء يوم قبل العيد أي يوم الخميس 30 جويلية 2020  و هذا نظرا إلى أن سعة الخزانات لا تمكننا من تموين كل هذه المناطق في وقت واحد.

    وبالموازاة فإن كل عمالنا و إطاراتنا مجندون من اجل ضمان سيرورة الخدمة العمومية للماء حيث سخرنا فرقنا للتدخل وكذا فرق الصيانة وحتى إطارات مراقبة النوعية وهم مستعدون لمعالجة أي طارئ يمكنه التأثير على عملية التوزيع.

    وفي هذا السياق فإن مركزنا الهاتفي تحت تصرفكم ومجند لاستقبال انشغالاتكم وذالك عبر الثابت في الرقم الاخضر 1593 ، بالمحمول 0655580488   أو مراسلة الصفحة الرسمية على الفيسبوك  الجزائرية للمياه وحدة عنابة ADE Annaba 23

    في الأخير و في إطار الحملة الوطنية التي أطلقتها المديرية العامة للجزائرية للمياه للتحسيس والتضامن لترشيد استهلاك الماء، فإننا نناشد مواطنينا الكرام أن يحافظوا على هذه الثروة الثمينة وذالك بالترشيد والاقتصاد في استهلاك الماء وخاصة خلال اليوم الأول لعيد الأضحى المبارك وفي وقت الذروة عند الأضحية، أين مستوى الماء في الخزانات ينخفض بصفة متسارعة. و بهذا السلوك يتضامنون مع جيرانهم الساكنين في الطوابق العليا من العمارات.

 

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عنابة / اتحاد عنابة/ تواصل الإستقدامات بقوة وبداية التحضير مطلع  أكتوبر.. خنشلة / إتحاد خنشلة :بوكرومة يعود لرئاسة الفريق بعد وعود السلطات المحلية عبد اللاوي سفيرة للأمم المتحدة للنوايا  الحسنة/ المدية / توزيع 3 حافلات نقل مدرسي على مختلف البلديات تحسبا للدخول المدرسي القادم قسنطينة / حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور لفائدة سائقي الدرجات النارية عين تيموشنت /رئيس الدائرة يتعهد لطالبي السكن الإجتماعي بالإفراج عن قائمة المستفيدين بعد دراسة الملفا... باتنة / تواصل حملة جني التفاح للموسم الجاري وتوقعات بوفرة الإنتاج هذه السنة‎‎ عين تيموشنت/حملة إعلامية واسعة لفائدة أرباب العمل والمستخدمين المدينين يطلقها "كناس" عين تيموشنت . الوادي / مواطنو الشريط الحدودي بالوادي يطالبون يتزويد المراكز الصحية بأطباء اختصاصين قسنطينة / غياب الإنارة العمومية بالطريق الرئيسي الرابط مابين المدينة الجديدة علي منجلي وبلدية الخروب عين تيموشنت/إصابة 10 أشخاص في حادثي مرور متفرقين لحافلة نقل العمال و سيارة سياحية الطارف / انعدام الكهرباء يؤرق سكان المجمع السكاني 93 مسكن ببلدية عين الكرمة ام البواقي/ وفاة شخص ثلاثيني اثر سقوطه من الطابق الرابع ببلدية الضلعة. قسنطينة / بمناسبة شهر ربيع الأنوار / مديرية الشؤون الدينية تطلق مسابقة الخطيب الصغير وهران / *وداعا الغبن للمجتمع الوهراني * خرجة ميدانية لمعاينة مشاريع سكنية الترقويةLpN وهرانية