ثقافة

بسبب كورونا إلغاء حفل توزيع جوائز نوبل لهذا العام

أعلنت مؤسسة نوبل Nobelstiftelsen مساء أمس الثلاثاء عبر بيان صحفي عن إلغاء حفل توزيع جوائز نوبل لهذا العام، بسبب جائحة كورونا.

وقال لارش هيكينستين مدير Nobelstiftelsens في بيان صحفي إن نسخة هذا العام مختلفة عن السنوات حيث أنه أنه من صعب التنبؤ في إمكانية أن يجتمع عدد كبير من الأشخاص ما بين الحاصلين على الجوائز وضيوف قادمين من دول مختلقة في مكان واحد كما أنه يوجد شكوك حول إمكانية سفرهم إلى السويد والنرويج.

يذكر أن حفل توزيع جوائز نوبل يقام كل عام في 10 من كانون الأول ديسمبر من كل عام بكل من ستوكهولم وأوسلو في ذكرى وفاة ألفريد نوبل.

عن اذاعة السويد

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عنابة تفوز في باتنة وتنفرد بالصدارة كأس الإتحاد الإنجليزي/ تشيلسي يوقف السيتي ويبلغ المشهد الختامي لماذا تستهدف المخابرات الجزائرية من الرعاع الشاردة رابح بوعزيزي الحارس المخضرم و قائد الفريق العريق حمراء عنابة يتحدث لشرق اليوم : كأس ملك إسبانيا/ برشلونة يكتسح بيلباو ويتوج بطلا جيجل/إضراب عمال البريد، ارتفاع الأسعار و البطاطا تلتحق بركب المواد الناذرة أعصاب الصائمين على المحك ... ميلة / إطلاق حملة تحسيسية "بدر بنك" حول الشمول المالي خنشلة / طالبات الإقامة الجامعية 500 سرير في وقفة إحتجاجية ‎ الطارف / بن مهيدي و قراها تغرق في مياه الامطار بطولة الرابطة الثانية للهواة/ - نتائج الجولة ال12: ام البواقي/ قطاع الثقافة بام البواقي يحتفي بشهر التراث الثقافي ابتداء من 18افريل الى 18 ماي 2021. ارتفاع جنوني لاسعار البطاطا في أسواق الجملة قسنطينة / لصوص حي بوصوف في قبضة الأمن الحضري 7 شربة فريك الطبق المميز في رمضان ام البواقي/ حصيلة نشاطات مديرية التجارة بأم البواقي للثلاثي الاول لسنة 2021.
إغلاق