المحلي

قسنطينة / العثور على جثة كهل داخل منزله وسط المدينة بعد اسبوع من اختفائه

تدخلت مصالح الحماية المدنية بالعمارة رقم 55 بشارع عواطي مصطفي بوسط مدينة قسنطينة بالطابق 5 من أجل إجلاء كهل ع – ج يبلغ من العمر 75 سنة وهذا بعد أن تفطن الجيران لغيابه منذ مدة أسبوع  .

وقد تدخلت المصالح الأمنية من أجل فتح تحقيق في هذه القضية التي تبقي أسبابها مجهولة فيما تم تحويل الجثة إلى مصلحة حفظ الجثث بالمستشفي الجامعي إبن باديس بقسنطينة .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عنابة تفوز في باتنة وتنفرد بالصدارة كأس الإتحاد الإنجليزي/ تشيلسي يوقف السيتي ويبلغ المشهد الختامي لماذا تستهدف المخابرات الجزائرية من الرعاع الشاردة رابح بوعزيزي الحارس المخضرم و قائد الفريق العريق حمراء عنابة يتحدث لشرق اليوم : كأس ملك إسبانيا/ برشلونة يكتسح بيلباو ويتوج بطلا جيجل/إضراب عمال البريد، ارتفاع الأسعار و البطاطا تلتحق بركب المواد الناذرة أعصاب الصائمين على المحك ... ميلة / إطلاق حملة تحسيسية "بدر بنك" حول الشمول المالي خنشلة / طالبات الإقامة الجامعية 500 سرير في وقفة إحتجاجية ‎ الطارف / بن مهيدي و قراها تغرق في مياه الامطار بطولة الرابطة الثانية للهواة/ - نتائج الجولة ال12: ام البواقي/ قطاع الثقافة بام البواقي يحتفي بشهر التراث الثقافي ابتداء من 18افريل الى 18 ماي 2021. ارتفاع جنوني لاسعار البطاطا في أسواق الجملة قسنطينة / لصوص حي بوصوف في قبضة الأمن الحضري 7 شربة فريك الطبق المميز في رمضان ام البواقي/ حصيلة نشاطات مديرية التجارة بأم البواقي للثلاثي الاول لسنة 2021.
إغلاق