Nulled24
المحليهام

باتنة / حجز 880 وحدة من المشروبات الكحولية

تمكنت صبيحة اليوم فرقة البحث والتدخل BRI لولاية باتنة في اطار مكافحة الجريمة الحضرية بشتى انواعها  من توقيف شخصين يبلغان من العمر 21 و 52 سنة مسبوقين قضائيا يقومان ببيع المشروبات الكحولية مستغلين مسكن بحي المحطة بباتنة بعد استصدار إذن بتفتيشه تم حجز كمية تقدر بـ 880 وحدة من المشروبات الكحولية من مختلف الأنواع و الأحجام.

كما تمكنت فرقة مكافحة الاتجار غير المشروع بالمخدرات و المؤثرات العقلية في عدة عمليات شرطية متفرقة من توقيف 06 أشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 22 و 41 سنة مسبوقين قضائيا بحي كشيدة باتنة حيث تم حجز 1215 قرص مهلوس من مختلف الانواع بالاضافة إلى كمية من المشروبات الكحولية تقدر بـ 263 وحدة من مختلف الانواع و الاحجام، سلاحين أبيضين عبارة عن سيفين من الحجم الكبير و 05 غرام من الكيف المعالج ، ليتم تقديم جميع الأطراف امام الجهات القضائية المختصة  ليلقوا جزاء افعالهم وتسير العدالة على احسن ما يرام والحد من هذه المخدرات بشتى انواعها .

 

 

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النص الكامل لكلمة السيّد رئيس الجمهورية الشعب الجزائري بمناسبة،ذكرى مجازر 8 ماي 1945. سوق هراس / أمن دائرة سدراتة يوقف نشاط جمعية أشرار تمتهن سرقة المنازل أولمبي الطارف يتعادل مع شباب بني ولبان في قمة نارية ام البواقي/ رئيس دائرة فكيرينة يشرف على مراسيم احياء الذكرى 76 لمجازر 8ماي 1945. نيمار يمدد عقده مع باريس/ حوارات ثقافية الشاعرة والروائية «هند جودر " النخبة تحتاج الى مكانة أفضل لإعادة الاعتبا... ️⁩سطيف/ولاية سطيف تحتضن الإحتفالات الرسمية_المخلدة للذكرى_الأولى لليوم الوطني للذاكرة المخلد للذكرى... ام البواقي/ انتعاش أسواق الالبسة النسائية مع اقتراب عيد الفطر المبارك بمدينة ام البواقي. باتنة / حملة تحسيسية واسعة للوقاية من فيروس كورونا بباتنة‎ كأس_الرابطة الجزائرية: - الدور الثمن النهائي: باتنة / الاحتفال بالذكرى الثانية لليوم الوطني للذاكرة 08 ماي 1945‎ الوادي / ملابس عيد الفطر المبارك بشعارات بذيئة تغزو المحلات التجارية بالوادي بطولة الرابطة الثانية للهواة/ - الجولة ال15: المسيلة/ وزير الاشغال العمومية والامين العام لوزارة الموارد المائية في زيارة لمعاينة مخلفات الفيضانا... سكيكدة / توقيف 21 شخص بحي واد الوحش بسكيكدة بتهمة سرقة المنازل.